رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. استنفار أمنى بمطروح بعد انفجار الدقهلية

بالصور.. استنفار أمنى بمطروح بعد انفجار الدقهلية

مطروح: محروس الخطيب 25 ديسمبر 2013 12:58

فرضت قوات الأمن والجيش بمطروح حالة استنفار شديدة، وجابت دوريات شوارع مدينة مرسى مطروح، وتم تشديد الإجراءات الأمنية فى مداخل ومخارج المدينة والبوابات الأمنية وحول جميع المقار الأمنية بالمحافظة.

وأكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية بمطروح ستعقد اجتماعا لبحث الموقف الأمني، عقب حادث استهداف مديرية أمن الدقهلية، أمس الثلاثاء، والذى أسفر عن مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات.

 

وسيضم الاجتماع قيادات أمنية رفيعة المستوى بمديرية أمن مطروح وقيادات من المنطقة الغربية ورؤساء الأجهزة السيادية والأمنية بالمحافظة.

 

وكثفت مديرية أمن مطروح من الدوريات الأمنية المتحركة بالطرق والتجمعات البعيدة فى عمق الصحراء بالتنسيق مع حرس الحدود ومشايخ وعواقل القبائل.

 

وتحولت المنطقة التى تضم ديوان عام محافظة مطروح ومديرية الأمن إلى ثكنة عسكرية تضم عددا كبيرا من مدرعات وقوات الجيش التى انتشرت أمام المبانى والمقرات الحيوية للمحافظة.

 

وأكد اللواء العنانى حمودة، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، فى لقائه مع شباب التغيير الثوري، ليلة أمس أنه تم تكثيف الخدمات على جميع المنشآت الشرطية والعسكرية والكنائس ودور العبادة وعلى كافة المنافذ والطرق الرئيسية بالتنسيق مع القوات المسلحة والمخابرات وكافة الأجهزة المعنية.

 

وأضاف "تم تحديد حزام أمنى حول كافة المنشآت والكنائس ودور العبادة وتفعيل دور الحماية المدنية والمفرقعات وذلك من خلال تكثيف المرورات على كافة المنشآت وأماكن العبادة كنائس والمساجد والمدارس، كما تم إغلاق الجزء الخاص بشارع الكورنيش والذى يقع خلف مديرية الأمن مباشرة".

 

وقال "العناني" بأن الأمن يقوم بفحص أى سيارة متروكة على جانبى الطرق حتى لا يتم استغلالها من قبل هؤلاء الإرهابيين، وطالب الأهالى بالإبلاغ الفورى عن السيارات المتروكة أو الأجسام الغريبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان