رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تجديد حبس 9 فى اقتحام وحرق قسم شرطة الوراق

تجديد حبس 9 فى اقتحام وحرق قسم شرطة الوراق

الحياة السياسية

قسم الوراق

تجديد حبس 9 فى اقتحام وحرق قسم شرطة الوراق

وفاء المنوفى 25 ديسمبر 2013 11:06

قررت نيابة شمال الجيزة، تجديد حبس 9 متهمين من رافضى السلطة القائمة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى واقعة اقتحام وحرق قسم شرطة الوراق، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.

كانت التحقيقات التى باشرها رئيس النيابة، وأشرف عليها المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول للنيابة، كشفت عن أن المتهمين ارتكبوا التجمهر وتكدير الأمن والسلم العام وحيازة سلاح بدون ترخيص.

 

كانت قد كشفت تحقيقات النيابة التى جرت بمعرفة ياسر عبد اللطيف رئيس نيابة الوراق أن المتهمين حاصروا قسم شرطة الوراق عقب فض اعتصام رابعة والنهضة، واقتحموا القسم وتعدوا على مأمور القسم بالضرب وأضرموا النيران فى القسم انتقاما من الشرطة عقب فض الاعتصام.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين تمكنوا من سرقة 15 بندقية آلية و10 طبنجات ميرى من القسم أثناء الاقتحام واستولوا على ملابس قوات القسم.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين جميعهم من جماعة الإخوان وكانوا مسلحين بالخرطوش وزجاجات المولوتوف والأسلحة النارية، وشرحت التحقيقات أن ضباط المباحث ألقوا القبض عليهم بعد أن تمكنوا من تحديد هويتهم عن طريق مقاطع فيديو تم تصويرها من عدد من شهود العيان والأهالى الموجودين بالقرب من مبنى القسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان