رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. بكري لـ"الببلاوي": "استقيل وروح اقعد في النادي أفضل"

فيديو.. بكري لـالببلاوي: استقيل وروح اقعد في النادي أفضل

الحياة السياسية

مصطفى بكري

فيديو.. بكري لـ"الببلاوي": "استقيل وروح اقعد في النادي أفضل"

أحمد علاء 24 ديسمبر 2013 16:51

حمّل الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، حكومة الدكتور حازم الببلاوي، مسئولية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية فجر اليوم، قائلاً: "الببلاوي بطيء وأولى به أن يجلس في النادي، فهذه ليست حكومة، لأن الحكومة المنبطحة والمرتعشة لا يمكن لها بناء الوطن ولا تصد مخاطر".

 

وطالب في تصريحات تليفزيونية، بضرورة البدء الفوري في اتخاذ إجراءات أمنية شديدة وقوانين حاسمة، تتمكن من فرض محاكمات عسكرية لمنفذي العمليات الإرهابية، والذين وصفهم بـ"القتلة والمجرمين"، مشددًا على ضرورة تشكيل دوائر خاصة تصدر أحكامًا سريعًا، الأمر الذي اعتبر عدم الالتزام بتنفيذه يبقي البلاد في ذات الدائرة.

 

وأوضح بكري، أن وزارة الداخلية تواجه "الإرهابيين" بكل ما تملكه من قوة دون غطاء سياسي يساهم في تحقيق أهدافها بإجهاض الإرهاب في ظل استمرار تساقط الشهداء، مشددًا على سلطات الدولة بضرورة إصدار قانون على الفور يعتبر فيه جماعة الإخوان جماعة إرهابية، وأن تتخذ حيالها كل الإجراءات الحاسمة بما يحافظ على الوطن.

 

يذكر أن عملية بسيارة مفخخة تم ارتكابها في أولى ساعات صباح اليوم الثلاثاء أمام مديرية أمن الدقهلية ما أسفر عن مقتل 13 شخصًا بينهم شرطيون، فضلاً عن إصابة 102 آخرين، بحسب تقارير رسمية صدرت عن وزارة الصحة.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=7013Xnm4wEE

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان