رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اعتقال زوجة البلتاجي داخل "طرة"

اعتقال زوجة البلتاجي داخل طرة

الحياة السياسية

زوجة محمد البلتاجي

اعتقال زوجة البلتاجي داخل "طرة"

فتحي المصري 24 ديسمبر 2013 16:06

اعتقلت قوات الأمن ثناء عبد الجواد، زوجة محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، بمنطقة سجون طرة؛ لاعتراضها على وقت وطريقة الزيارة المسموحة لها مع زوجها المحبوس.

 

ووفقًا لمصدر أمني، قال إن زوجة البلتاجي توجهت برفقة نجلها إلى منطقة سجون طرة للدخول لزيارة زوجها المحبوس داخل سجن شديد الحراسة "العقرب"، وأثناء دخولها رفضت زيارته داخل الغرف الزجاجية وهو النظام المتبع حديثًا في الزيارات بطرة واعترضت على زيارته في تلك الغرفة.

 

وأشار المصدر إلى أن زوجة البلتاجي ونجلها حاولا إثارة الشغب داخل السجن، والاعتداء على القوات، لكن القوات المكلفة من تأمين السجون تمكنت من السيطرة عليهما وضبطهما.

 

وتم تحرير محضر بتلك الواقعة وإحالتهما إلى نيابة المعادي التي تولت التحقيق.

فيما قال عضو من فريق الدفاع عن محمد البلتاجي إن أجهزة الأمن تعنتت ضد زوجة القيادي بحزب الحرية والعدالة، وإنها دخلت في مشادة داخل السجن لعدم السماح لها بزيارته.

 

وأكد العضو ـ الذي فضَّل عدم ذكر اسمه ـ أن إدارة سجن العقرب تعنتت معه زوجة موكله خلال الزيارة، ورفضت السماح لها بزيارته، وهو ما دفعها للدخول معهم في مشادة كلامية، انتهت إلى تحرير محضر لها بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله، والقبض عليها بعد ذلك.

 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال زوجة أحد قيادات الإخوان أو حزب الحرية والعدالة الذين تم القبض عليهم وحبسهم منذ أحداث 30 يونيو، والتي انتهت إلى عزل الرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان