رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..متظاهرون بالمنصورة: "الشعب يريد إعدام الإخوان"

فيديو..متظاهرون بالمنصورة: "الشعب يريد إعدام الإخوان"

كريم أبوزيد 24 ديسمبر 2013 14:42

نظم المئات من أهالى مدنية المنصورة تظاهرة اليوم الثلاثاء، أمام مديرية أمن الدقهلية، تعبيرا عن غضبهم من الانفجار الذى استهدف مديرية الأمن، وأسفر عن مقتل 13 وإصابة 101 آخرين من رجال الشرطة.

وطالب المتظاهرون بالقصاص لقتلى الشرطة، متهمين جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسى بالتورط فى الحادث، مطالبين أيضا الشرطة والجيش، بالقضاء على الإرهاب.

 

وردد أهالى المنصورة هتافات تطالب الفريق أول عبد الفتاح السيسى بخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهتافات أخرى منها: "احكم يا سيسى عايزك يبقى رئيسي.. انزلوا من بيوتكم مرسى قتل ولادتكم.. شرطة وشعب وجيش ايد واحدة.. الشعب يريد إعدام الإخوان.. يا أبو ضبورة ونسر وكاب إحنا معاك ضد الإرهاب".

 

كان انفجار ضخم وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن تحطيم الجانب الأيمن من المبنى.

 

وتسبب الحادث فى تحطيم بعض سيارات الشرطة المتواجدة بجوار مبنى مديرية الأمن، كما أصيب الأهالى بحالة من الهلع والخوف، وناشدت مديرية الأمن المواطنين بضرورة الابتعاد عن مكان الحادث تحسبا لاحتمال سقوط المبنى فى أى وقت.

 

وأدى الحادث إلى استشهاد العميد سامح السعودي، مدير الرقابة بالمديرية، كما أدى إلى إصابة كل من المقدم محمد حافظ مدير مكتب مدير الأمن، ومحمد رفعت مدير مكتب الإعلام بمحافظة الدقهلية، والمقدم سامح عبد الفتاح، مدير إدارة العمليات، وهم فى حالة خطرة.

 

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=QcXvOf8vdj0

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان