رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. نجيب ساويرس للإخوان: لن نتراجع عن خارطة الطريق

فيديو.. نجيب ساويرس للإخوان: لن نتراجع عن خارطة الطريق

الحياة السياسية

نجيب ساويرس

فيديو.. نجيب ساويرس للإخوان: لن نتراجع عن خارطة الطريق

أحمد طنطاوي 24 ديسمبر 2013 13:39

طالب رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس الحكومة بإعلان خطة واضحة لمكافحة الإرهاب في مصر، قائلاً: "أين خطتكم لمواجهة الإرهاب، مينفعش نسيب الجيش والشرطة في مواجهتهم، وأنا ما يهمنيش تعليقاتهم على تصريحاتي، والشعب المصري لن ينكسر ومش هنسيب مصر تتحرق".

وأكد ساويرس، أن جماعة الإخوان تريد أن تحرق مصر من أجل وقف خارطة الطريق، قائلا: "لن تمنعنا هذه الأحداث من تنفيذ خارطة الطريق حتى لو فجرتوا كل يوم قنبلة".

 

وأوضح في مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد" أن ترشيح وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي للرئاسة واجب وطني ويجب ألا يتردد في اتخاذ القرار.

 

وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، انفجار ضخم استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن تحطيم الجانب الأيمن من المبنى، كما أسفر عن وفاة 14 شخصًا وإصابة 130 آخرين.

 

وتسبب الحادث في تحطيم بعض سيارات الشرطة المتواجدة بجوار مبنى مديرية الأمن، كما أصيب الأهالي بحالة من الهلع والخوف، وناشدت مديرية الأمن المواطنين بضرورة الابتعاد عن مكان الحادث تحسبًا لاحتمال سقوط المبنى في أي وقت.

 

وأدى الحادث إلى استشهاد العميد سامح السعودي، مدير الرقابة بالمديرية، كما أدى إلى إصابة كل من  المقدم محمد حافظ مدير مكتب مدير الأمن، ومحمد رفعت مدير مكتب الإعلام بمحافظة الدقهلية، والمقدم سامح عبد الفتاح، مدير إدارة العمليات، وهم في حالة خطرة.

 

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=Rx-lVuF_2bE

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان