رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وائل عبد الفتاح: الإخوان اخترقت الشرطة

وائل عبد الفتاح: الإخوان اخترقت الشرطة

الحياة السياسية

وائل عبدالفتاح، الناشط السياسى

وائل عبد الفتاح: الإخوان اخترقت الشرطة

أحمد طنطاوي 24 ديسمبر 2013 11:28

اتهم وائل عبدالفتاح، الناشط السياسي، جماعة الإخوان المسلمين وجماعات إرهابية، باختراق جهاز الشرطة، عبر حسابه على تويتر قائلا:

 

"الإخوان والجماعات الإرهابية وجماعات مصالح أخرى اخترقت الشرطة، وهذه ملفات مسكوت عنها وفي بعضها فقد المقدم مبروك حياته، إذا أردت مواجهة الإرهاب فالمنطق يقول تطوير سياسات الأمن التي ثبت فشلها في حماية أنفسهم حتى.. الأمن المشغول بقهر الناس لا يحمي حتي نفسه، الإرهاب ينتقم من مجتمع رفض حكمه".

 

وتابع، عبر حسابه على تويتر: " وصول عمليات الإرهاب عالي التقنية إلى المدن نقلة نوعية تحتاج إلى تطوير الأداء الأمني وتمثل انتحارًا سياسيًا لحلف دعم الإرهاب".

 

وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء انفجار ضخم استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن تحطيم الجانب الأيمن من المبنى، كما أسفر عن وفاة 14 شخصًا وإصابة 130 آخرين.

 

وتسبب الحادث في تحطيم بعض سيارات الشرطة المتواجدة بجوار مبنى مديرية الأمن، كما أصاب الأهالي بحالة من الهلع والخوف، وناشدت مديرية الأمن المواطنين بضرورة الابتعاد عن مكان الحادث تحسبًا لاحتمال سقوط المبنى في أي وقت.

 

وأدى الحادث إلى مقتل العميد سامح السعودي، مدير الرقابة بالمديرية، كما أدى إلى إصابة كل من  المقدم محمد حافظ مدير مكتب مدير الأمن، ومحمد رفعت مدير مكتب الإعلام بمحافظة الدقهلية، والمقدم سامح عبد الفتاح، مدير إدارة العمليات، وهم في حالة خطرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان