رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"صباحي" يلتقي وفدًا فلسطينيًا بالقاهرة

صباحي يلتقي وفدًا فلسطينيًا بالقاهرة

الحياة السياسية

حمدين صباحي

"صباحي" يلتقي وفدًا فلسطينيًا بالقاهرة

إسلام كوجاك 23 ديسمبر 2013 13:49

التقى حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، وفدًا فلسطينيًا رفيع المستور يحمل اسم "تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة" ويضم د. عبدالعزيز الشقاقي، عضو مؤسس وقيادي بالتجمع، ود. عبد الكريم شقير، الخبير في القانون الدولي، واللواء خضر عباس، خبير أمني وعسكري، والسيد محمد ماضي، القيادي بالتجمع. 

 

وحضر اللقاء، الذي عُقد بمقر التيار الشعبي مساء أمس، إلى جانب "صباحي"، كل من السفير معصوم مرزوق، منسق لجنة العلاقات الخارجية بالتيار الشعبي، وعبد العظيم المغربي، أمين عام اتحاد المحامين العرب، القيادي بالتيار الشعبي، ومنى عامر، عضو لجنة العلاقات الخارحية.

 

واستعرض الوفد مع "صباحي" عددًا من القضايا أبرزها، تطورات القضية الفلسطينية، وأفق المصالحة بين الأشقاء الفلسطينيين، وأهيمة الدعم المصري رسميًا وشعبيًا، للقضية الفلسطينية، في مواجهة ما تتعرض له، من مؤامرات صهيونية وإقليمية ودولية.

 

وعبر "صباحي" وقياديو التيار الشعبي الذين حضروا اللقاء، عن امتنانهم للقاء الوفد الفلسطيني، وتمنوا أن تشهد الفترة المقبلة، محاولات جادة للم الشمل الفلسطيني بين الأشقاء الفلسطينيين. 

 

وتقدم الوفد بالشكر للتيار الشعبي وأعربوا عن سعادتهم بلقاء شخصيات مشهود لها بالدفاع والحفاظ على مبادئ القومية العربية، وتمنوا للتيار الشعبي ومؤسسه موقعًا متميزًا في الخريطة السياسية المصرية. 

 

يُذكر أن "التجمع الفلسطيني المستقل" تأسس كحركة مستقلة في غزة تهدف لتبني القضية الفلسطينية والعمل على حل المشاكل الحياتية اليومية للفلسطينيين. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان