رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

والدة محمد رضا تقدم "فيديوهات" تدين الداخلية

والدة محمد رضا تقدم فيديوهات تدين الداخلية

الحياة السياسية

الطالب محمد رضا

والدة محمد رضا تقدم "فيديوهات" تدين الداخلية

عمر مصطفى 23 ديسمبر 2013 13:42

 قدمت والدة محمد رضا، طالب كلية الهندسة الذي توفى خلال اشتباكات طلاب جامعة القاهرة وقوات الأمن المركزي أمام جامعة القاهرة، نهاية شهر نوفمبر الماضي، بطلب للنائب العام المستشار هشام بركات، لضم عدد من مقاطع الفيديو التي تم تصويرها عن طريق بعض طلاب الجامعة، من عدة زوايا مختلفة داخل الحرم الجامعي لكلية الهندسة، توضح عملية قتل نجلها والمتورطين فيها.

 

 وطالبت والدة رضا، النائب العام بضم الأدلة الجديدة إلى ملف القضية رقم  8272 لسنة  2013 إداري الجيزة، وهي مقاطع الفيديو المسجلة للأحداث، ويظهر فيها لحظة استشهاد نجلها، واستدعاء مصوريها للإدلاء بشهادتهم أمام النيابة العامة.

 

 واتهمت والدة الشهيد في بلاغ لها، كلاً من اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وقيادات وزارة الداخلية المسئولين عن قوات الأمن التي اقتحمت حرم جامعة القاهرة لفض الاشتباكات، بقتل نجلها بواسطة إطلاق النيران عليه أثناء وقوفه مع زملائه.

 

فيما قالت تحقيقات النيابة العامة إنه ثبت بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي المبدئي، حول أسباب وفاة المجني عليه خلال المظاهرات، وبعد مراجعة دفاتر قوات الشرطة، أنه قتل إثر إصابته بثلاث رشات من طلقة خرطوش عيار 4 ملى أصابت صدره وبطنه، فأحدثت تهتكاً بالرئتين، وأن قوات الأمن لم يكن في تسليحها أي أسلحة خرطوش، فضلاً عن عدم وجود هذا العيار في تسليح الشرطة.

 

 

الجامعات الثائرة.. شوكة في حلق النظام - تقرير مصور

شاهد التقرير

http://www.youtube.com/watch?v=ABfhgpDTlEo

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان