رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"المصريين الأحرار" يروج للدستور بحملات "كساء الشتاء"

المصريين الأحرار يروج للدستور بحملات كساء الشتاء

الحياة السياسية

المصريين الأحرار

"المصريين الأحرار" يروج للدستور بحملات "كساء الشتاء"

أحمد عبدالمنعم 23 ديسمبر 2013 11:51

بدأت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار فى الإسكندرية بعد اندماجه مع حزب الجبهة الديمقراطية بعمل حملة لـ"كساء الشتاء" والتى تهدف إلى توزيع الملابس والبطاطين على المناطق الفقيرة، بالإضافة إلى الترويج لما أسمته الأمانة "المشاركة الإيجابية فى الدستور" وأهمية التصويت عليه.

 

وقال الحزب:"إن الحملة تهتم فى المقام الأول بكساء المواطنين الذين يحتاجون الملابس فى المواسم المختلفة وأيضا الأعياد سواء أعياد المسلمين أو المسيحين لإدخال البهجة على قلوبهم".

 

ومن جانبها أكدت مها أبو عفلة، عضو أمانة المرأة بالحزب، أن الهدف منها إشعار المواطنين فى تلك المناطق المحرومة بأن هناك من يهتم بهم ويشاركهم احتياجاتهم خاصة فى المناطق المهمشه.

 

وبدأت الحملة بمنطقة "قشوع" بالعامرية لتقديم ملابس الشتاء لهم خاصة أن تلك القرية تقع بأطراف المدينة التى تفتقر الى الاهتمام والرعاية.

 

وأوضح أن الحزب يدعو إلى التكاتف بين أفراد المجتمع ونبذ الفرقة ووحدة الصف من أجل القضاء على "أى شيء يبعد الوطن عن المسار السليم".

 

ورأت أنه "يجب على كل مصرى أن يشارك بإيجابية فى الاستفتاء على الدستور الجديد بعد القراءة المتأنية لمعرفة حقوقه وواجباته كاملة".

 

وأضافت أن حزب المصريين الأحرار وخاصة بعد الاندماج مع حزب الجبهة "يقوم بفاعليات لتعريف المواطنين بإيجابيات الدستور وحثهم على التصويت والمشاركة فى العرس الديمقراطى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان