رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إلغاء مؤتمر عمال مصر حول التعديلات الدستورية

لعدم حضور الضيوف..

إلغاء مؤتمر عمال مصر حول التعديلات الدستورية

آدم عبودي 23 ديسمبر 2013 11:02

ألغى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤتمر "مشروع التعديلات الدستورية 2013 وذوي الاحتياجات الخاصة" والذي كان ينعقد بالتعاون مع مركز النيل للإعلام بالقاهرة التابع للهيئة العامة للاستعلامات، والمركز القومي لشئون الإعاقة، وذلك بعد عدم حضور الضيوف الأساسيين للمؤتمر.

 

وبالتوجه إلى مسئولي الهيئة العامة للاستعلامات، حمل مسئولو الهيئة الاتحاد العام للعمال مسئولية كبيرة في التسبب بإلغاء المؤتمر، حيث قالوا إن المؤتمر كان موعده الحادية عشرة، وبسبب الخطأ الذي تسبب في حضور الضيوف من التاسعة ونصف صباحًا، لم يستطع الضيوف الانتظار لتأخر المحاضرين الأساسيين.

 

يذكر أن تلك الندوة تأتي في إطار المؤتمرات التي تعقدها عدد من مؤسسات الدولة والنقابات المختلفة حول التعديلات الدستورية، وكان من المنتظر حضور أحمد ناقد، مدير مركز للإعلام بالقاهرة، وعبد الفتاح إبراهيم، رئيس اتحاد عمال مصر، وسامي أحمد، مدير إدارة المشاركة السياسية بالمجلس القومي لشئون الإعاقة، ود. أيمن سلامة، أستاذ القانون الدولي العام، ود. طارق خضر، محافظ دمياط السابق، ورئيس قسم القانون الدستوري بكلية الشرطة، وعمرو درويش، عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور للمؤتمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان