رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أيمن الصياد: لو عاد بى الزمن لانتخبت مرسي

أيمن الصياد: لو عاد بى الزمن لانتخبت مرسي

الحياة السياسية

أيمن الصياد

أيمن الصياد: لو عاد بى الزمن لانتخبت مرسي

محمد خيري 23 ديسمبر 2013 09:59

قال الكاتب الصحفى أيمن الصياد، المستشار السابق لرئيس الجمهورية المعزول محمد مرسي، إنه لو عاد به الزمن لأيد وانتخب مرسي، لأنه لا يمكنه أن يقف أو يساند من هو يمثل نظام مبارك- فى إشارة إلى الفريق أحمد شفيق- وأيضا لنصح الإخوان بالتوحد مع الثوار.

 

وأضاف الصياد -خلال ندوة 25 يناير 2020 التى عقدت فى ساقية الصاوى بالزمالك مساء أمس- أن الثورة مستمرة لأنها لم تحقق أهدافها، والتى بتحقيقها سوف يهدأ المتظاهرون ويعودون لمنازلهم، مضيفا بأن الثورة فى حد ذاتها هى عمل سياسي، فلا يوجد تناقض بين السياسة والثورة، كما أن ممارسة المؤامات السياسية عمل ثوري.

 

وأكد الصياد أن مصر بها 3 قطاعات، أولهم من يريد أن تعود مصر إلى ما قبل 30 يونيو، والثانى يريد العودة لما قبل 25 يناير، وكل منهما يحاول إيهام الشعب بأن البديل لنظامه هو الطرف الآخر، مضيفا أن مصر تستحق الأفضل لأن الحل يكمن فى القطاع الثالث الذى يبحث عن المستقبل وليس الماضي، وهو الشعب، بحسب كلامه.

 

وطالب الصياد الشعب بالتخلص من الشخصنة والثنائية، فالقضية ليست مرسى أو السيسي، بل هى السياسات والممارسات، مطالبا بعدم التحيز لأشخاص بل لمواقف وسياسات فقط، مضيفا بأنه ليس لديه مشكلة مع التيار الإسلامي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان