رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصدر بـ"المحاسبات": "جنينة" لم يستدع للتحقيق حتى الآن

مصدر بـالمحاسبات: جنينة لم يستدع للتحقيق حتى الآن

الحياة السياسية

المستشار هشام جنينة

مصدر بـ"المحاسبات": "جنينة" لم يستدع للتحقيق حتى الآن

محمد محمود 22 ديسمبر 2013 20:41

قال مصدر مقرب من المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، أنه لم يصله إلى الآن أية إخطار بشأن استدعائه للتحقيق في تهم تأسيسه - وثمانية آخرين من القضاة – حركة "قضاة من أجل مصر".

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، مساء اليوم الأحد، أن المستشار هشام جنينة سيتوجه يوم الثلاثاء المقبل 24 ديسمبر إلى محكمة الجنايات، وذلك في دعوى السب والقذف المرفوعة ضده من المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر.

 

وحذر المصدر من أن هذه الاستدعاءات تأتي في إطار قرب إعلان المستشار جنينة، عن تقارير فساد تخص وزارات في الدولة ، في مؤتمر صحفي، مشيراً إلى أن المستهدف الآن هو الجهاز وليس شخص رئيس الجهاز.

 

وأكد أنه قرر استدعاء كل من المستشارين محمود مكي وأحمد مكي وزكريا عبد العزيز وأحمد سليمان وحسام الغرياني وعدد آخر من المستشارين لمواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

 

ويواجه المستشار هشام جنينة، تهم سب وقذف، في القضية المرفوعة ضده أمام محكمة الجنايات يوم الثلاثاء، 24 ديسمبر المقبل. 

 

وقرر المستشار محمد شيرين فهمي قاضي التحقيقات المنتدب من وزير العدل، في البلاغات المقدمة ضد حركة قضاة من أجل مصر مساء اليوم استدعاء المستشار أحمد سليمان وزير العدل السابق، والمستشار حسام الغرياني رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق، والمستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والمستشار ناجي دربالة نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار أحمد مكي وزير العدل الأسبق، والمستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية السابق محمد مرسي في تهم تأسيس حركة قضاة من أجل مصر.

 

 

جنينة .. قاض ضد الفساد - فيلم قصير

شاهد التقرير

http://youtu.be/mlgzBGQi

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان