رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو..جنينة: إنفاق مرسي 3 ملايين جنيه على الطعام غير صحيح

فيديو..جنينة: إنفاق مرسي 3 ملايين جنيه على الطعام غير صحيح

الحياة السياسية

المستشار هشام جنينة

فيديو..جنينة: إنفاق مرسي 3 ملايين جنيه على الطعام غير صحيح

محمد كمال 22 ديسمبر 2013 19:56

نفى المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية حول إنفاق الرئيس المعزول محمد مرسي 3 ملايين جنيه على الطعام بمؤسسة الرئاسة، مشيرا في الوقت ذاته إلى إنفاق مرسي بشكل مبالغ فيه على بند الطعام لكن لم يصل إلى الملايين.

 

وأضاف جنينه، خلال حواره ببرنامج "بث مباشر"، عبر قناة "سي بي سي"، مساء اليوم الأحد، "من العيب الحديث عن أكل البط وكتابة هذا في تقرير".

 

وقال جنينة، إن مرسي عين موظفين بالرئاسة دون الالتزام بمسوغات التعيين، مشيرا إلى أن أحد من عينهم كان محكوما عليه في جناية، على حد قوله.

 

واعتبر رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، أن 30 يونيو ثورة تصحيح لما حدث من أخطاء بعد 25 يناير، ومن بينها أخطاء وقعت من قبل جماعة الإخوان، مشيرا إلى أنه يستقيل من منصبه حين "أشعر بوجود ما يمنعني من القيام بواجبي".

 

وأضاف:" مصيبتنا دائما في حكامنا والشعب سيقف دائما حول القائد المخلص، وأنه من الصعب على الحكم على أداء النظام في تلك الفترة الانتقالية".

 

وأشار المستشار جنينة، إلى أن "الإخوان كانو يخاطبون الأهل والعشيرة وليس الدولة"، قائلا :"شعرت أن الإخوان يريدون اختصار مصر في جماعة".

 

 

ولفت رئيس الجهاز المركزي، إلى أن "مشروع الدستور يحقق وحدة الصف التي افتقدها المصريون في عهد مرسي، وأن النص المتعلق بالجهاز أفضل من دستور 2012"، وطالب بضرورة تعديل الآن كل القوانين المتعلقة بمكافحة الفساد.

 

شاهد الفيديو...

http://www.youtube.com/watch?v=-62SnW1De_I

 

جنينة .. قاض ضد الفساد - فيلم قصير

شاهد التقرير

http://youtu.be/mlgzBGQi

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان