رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. "تكتل القوى الثورية": انسحاب 6 إبريل من خارطة الطريق يعزلها عن الشعب

فيديو.. "تكتل القوى الثورية": انسحاب 6 إبريل من خارطة الطريق يعزلها عن الشعب

أحمد علاء 22 ديسمبر 2013 19:28

قال عمرو عز، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية الوطنية، معلقًا على قرار حركة شباب 6 إبريل، جبهة أحمد ماهر، بانسحابها من خارطة الطريق: إنه رغم أن الحركة لم تكن يومًا جزءًا من خارطة الطريق التي اختارها الشعب المصري ولكن هذا القرار يؤدي إلى انعزال الحركة عن الشعب المصري.

 

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية "اليوم"، رأى عز أن الجبهة اتضح تحالفها مع جماعة الإخوان المسلمين في الآونة الأخيرة رغم مشاركتها في 30 يونيو، فيما اعتبر أنها حاولت البحث عن مخرج لها، تعلن خلاله انسحابها من خارطة الطريق، معتبرًا أن ما حدث اليوم يعكس مدى الانفصال بين النشطاء السياسيين والمواطنين في المجتمع، لافتًا إلى ضرورة اتساق تحركات السياسيين مع رغبات وتطلعات المواطنين.

 

وأضاف: أنا متعاطف مع أحمد ماهر ورافض لقمع الحريات ولكن برضه أنا ضد عدم احترام القانون، وإزاي في البيان بتاعهم النهاردة يقولوا دولة القانون وأصلاً مش بيحترموا القانون، كلامهم متناقض وفكرة إن أحمد ماهر اتحبس عملت لخبطة وكأنه مش بني آدم عادي أخطأ ويتعاقب.

 

كانت محكمة جنح عابدين، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار أمير عاصم، قد قضت بحبس أحمد دومة وأحمد ماهر ومحمد عادل، لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامهم في أحداث العنف التي شهدها محيط محكمة عابدين والاعتداء على قوات الأمن 30 نوفمبر الماضي.

 

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=HNS_7zzdfJ8

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان