رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الرئيس للقوى السياسية: السيسي لن يترشح للرئاسة

الرئيس للقوى السياسية: السيسي لن يترشح للرئاسة

الحياة السياسية

عدلي منصور

الرئيس للقوى السياسية: السيسي لن يترشح للرئاسة

محمد معوض 22 ديسمبر 2013 18:25

أكد الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لن يترشح للرئاسة في الانتخابات المقبلة، لافتًا إلى أن تجربته الحالية جعلته هو الآخر يرفض الترشح.

 

قال شعبان خليفة نقيب العاملين بالقطاع الخاص، وأحد الذين حضروا اللقاء، إن لقاء رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور مع القوى السياسية والفنانين، تناول إجراء الانتخابات الرئاسية وعددًا من القضايا من بينها إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً والنظام الانتخابي وترشح الفريق السيسي للرئاسة.

 

وذكر شعبان أن اقتراح بإجراء الانتخابات الرئاسية أولاً لقي موافقة نحو 75 % من الحضور، مضيفًا أن الحضور توافقوا أيضًا على أن النظام المختلط هو الأنسب للبلاد حاليًا.

 

وأضاف شعبان أن نقاشًا دار بين الفنان خالد يوسف والرئيس المؤقت أكد فيه يوسف أنه يرفض صناعة رؤساء آلهة أو قائد ضربة جوية جديد.

 

وأشار شعبان إلى أن الرئيس المؤقت أكد ليوسف أن الفريق السيسي لم يحسم أمر ترشحه حتى الآن، وأنه بدوره الرئيس أكد ليوسف أن الفريق السيسي أكد له أنه لن يدخل الانتخابات القادمة.

 

وأوضح شعبان أن الفنان يحيى الفخراني طلب منه أن يخوض الانتخابات الرئاسية كمرشح يتوافق عليه الجميع، إلا أن منصور أكد أن التجربة الحالية كرئيس جعلته يرفض المنصب ويرفض خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وكان رئيس الجمهورية المؤقت، عدلي منصور، قد التقى عددًا من الشخصيات العامة ظهر اليوم الأحد، بمشاركة الأحزاب والقوى السياسية وعدد من الشخصيات العامة، وذلك استكمالاً للحوار الذي بدأته الرئاسة يوم الخميس الماضي مع شباب القوى الثورية والأحزاب.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان