رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مع اقتراب الدراسة.. «محمد صلاح» يظهر على استحياء في «الفجالة»

مع اقتراب الدراسة.. «محمد صلاح» يظهر على استحياء في «الفجالة»

الحياة السياسية

الفجالة.. تستعين بمحمد صلاح قبل الدراسة

مع اقتراب الدراسة.. «محمد صلاح» يظهر على استحياء في «الفجالة»

آيات قطامش 25 أغسطس 2019 22:45

في الأعوام الثلاثة الماضية كانت صوره تغزو تلك المنطقة الحيوية بوسط البلد، وتعتلي الأدوات المدرسية، في محاولة لجذب الزبائن..

 

 فكان بمثابة كلمة السر لتحقيق مزيد من الرواج، لكون الأطفال يعشقونه قبل الكبار، إلا أن المشهد تبدل هذا العام،  وصوره هنا ظهرت على استحياء.


 

فهنا بـ "الفجالة" أحد أشهر المناطق لبيع مستلزمات المدارس بالجملة والقطاعي، بأقل الأسعار، اختفى نجم ليفربول محمد صلاح عن المشهد "على غير العادة"، وإن  ظهر على استحياء في بعض المحال.

 

فبإحدى أزقة الفجالة جلس بائع  أمام دكانه الذي لا تتجاوز مساحته المترين في مترين، ولكن بضاعته تتخطى  تلك المساحة، والتي ظهر بينها "صلاح" على غلاف كراسات المدارس، وأخبرنا البائع أن  "الداستة" منه قيمتها نحو 21 جنيهًا تحوي 10 كشاكيل عدد وريقاته 40 ورقة.

 

وحينما سُئل عن سبب غياب "صلاح" هذا العام من الفجالة رد قائلًا: "لا خلاص بقى".

 

 

وبداخل ممر يعتليه لافته "مهرجان  المستلزمات المدرسية"  بالفجالة، أخبرنا أحد البائعين بمحل أحمد السيوفي،  أن هذا العام لا ظهور لمحمد صلاح قائلًا: "في العام الماضي كانت صوره تملأ مستلزمات الأدوات المدرسية، ولكن هذا العام يظهر على القليل للغاية منها". 

 

وتابع: هذا العام تعتلي الأدوات المدرسية صور الشخصيات الكرتونية كذي قبل، خاصًة تلك التي يتابعها الأطفال الآن، فهي تجذبهم ايضًا، ويطلبونها. 

ولفت إلى أن حركة البيع والشراء ليست كالأعوام السابقة في مثل هذا التوقيت، ولكن اختلف معه باعة آخرون، مؤكدين أن العرض والطلب يبلغ ذروته قبل أيام من الدراسة. 

أما عن الأسعار؛ فأكد أنها لم تزد عن العام الماضي، فهي كما هي لم تتغير . 

 

 

الـ مينيونيز.. وباقي الشخصيات باتوا ابطال المشهد لهذا العام في الفجالة، بينما ظهرت "صلاح" على بعض الحقائب المدرسية والكشاكشيل والمقالم". 

 

ولكن في المقابل؛ وقف أمام أحد المحال رجل على دراجته البخارية، وكان يسأل عن المستلزمات التي تعتليها صورة "صلاح". 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان