رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«حتى في رمضان».. ابن يلقي بأمه من البلكونة وسيدة تدس السم لزوجها في وجبة الإفطار

«حتى في رمضان».. ابن يلقي بأمه من البلكونة وسيدة تدس السم لزوجها في وجبة الإفطار

الحياة السياسية

متى تنتهي الجرائم في مصر؟

«حتى في رمضان».. ابن يلقي بأمه من البلكونة وسيدة تدس السم لزوجها في وجبة الإفطار

مصر العربية 01 يونيو 2019 17:08

بينما يحاول الكثيرون الابتعاد قدر الإمكان عن المعاصي في رمضان، والتقرب إلى الله عله يشفع ما فاتـ، ويعلو القرآن وصوت الآذان، يحطم البعض كل هذه الأجواء، بالتخطيط لجرائم طالت أقرب الأقربين منه، فحرم نفسه بيده من كان يكرمه الله من أجلها، بطريقة يصعب تخيلها. 

 

فرغم مبادرات  الكثير خلال الشهر الكريم، لفعل الخير، إلا أنه  مانشتيات الصحف كانت تطل علينا بين الحين والآخر بحوادث يصعب على العقل تخيلها، نسرد في تلك السطور بعضًا منها...

 

فتاة تقتل امها "المسنة" بطعنات عدة

 

"ايد هون.. ومقص.. وآثار طعنات نافذة اخترقت أنحاء متفرقة من جسد مُسنة"؛ هكذا بدا المشهد  بغرفة الأم التي كانت غارقة في دمائها، بعدما فارقت الحياة على يد ابنتها. 

 

ففي بناية سكنية بمنطقة الزيتون حيث منزل الأسرة عثرت قوات الأمن على جثة تلك السيدة البالغة من العمر 81 ربيعًا، ملقاه على ظهرها بينما تظهر أثار طعنات في أنحاء متفرقة من الصدر، وإلى جوارها قطة مذبوحة. 

 

وكانت الصدمة حينما كشفت التحريات عن أن الإبنة هي مرتكبة تلك الجريمة، حيث قامت بالاتصال بشقيقها عقب قتل أمهما وطلبت منهما الحضور، وبمجرد وصولهما فوجئا بوالدتهما غارقة في دمائها وإلى جوارها كانت تقف اختهما الجانية، وحينما حاول أحدهما التدخل بادلته بالضرب، فأحدثت به بعض الإصابات، ورغم بشاعة الحادث إلا أن الشقيقان أقرا أن شقيقتهما مريضة نفسية وكانت وسبق علاجها بأحد المستشفيات. 

 

وجبة  الإفطار الأخيرة.. "دس السم في العسل"

 

وفي مكان آخر دست  سيدة لزوجها السم في العسل، بعدما وضعت كمية كبيرة من المنشطات في وجبة الإفطار،بعدما اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها.

 

 بدأت القصة تنكشف حينما ورد بلاغ إلى قسم الظاهر من طالبة أقرت بوفاة والدها ويدعى محمد يبلغ من العمر  46 عامًا، بمسكنهما في الظاهر، وأنها تشتبه في وفاته جنائيًا. 

 

 وحينما وصلت القوات وجدت والد الفتاة نائمًا على ظهره أعلى السرير، في غرفة النوم، ولم يكن هناك أية إصابات تذكر وتبين أن الوفاة نجمت عن توقف مفاجئ لعضلة القلب. 

 

وأسفرت التحريات عن اعتراف الزوجة "رشا" صاحبة الـ 40 عامًا وعشيقها، بإرتكبها الجريمة من خلال وضع 25 قرص فياجرا في وجباتالإفطار التي تناولها الزوج، على مدار ثلاثة أيام متوالية، ما أسفر في نهاية المطاف عن توقف عضلة القلب.

 

ابن يلقي بأمه من "البلكونة" والسبب صوتها العالي!

 

تخلل صوتها إلى مسامعه  وهو نائم، بينما كانت تتحدث هي إلى الجيران، فما كان منه إلا أن ترك فراشه وتوجه لها وأخذ يعاتبهاوحينما نهرته، تعدى عليها بالضرب ثم ألقى بها من شرفة المنزل. 

 

وأسفر الحادث عن حدوث كسور لها في العمود الفقري، وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها. 

 

الواقعة حدثت تفاصيلها بمركز طلخا التابع لمحافظة القليوبية، وتوجهت قوات الأمن بمجرد ورود بلاغ لها يفيد أن أحد الأشخاص ألقى والدته من شرفة الدور الثاني بمنزلهما وأصيبت بكسور وكدمات متعددة.

 

وكشفت التحريات عن أن أحمد إبراهيم السعيد عبد المجيد، 25 سنة، ألقى والدته فايزة إبراهيم، البالغة من العمر 59 سنة من شرفة الطابق الثاني في منزلهما بقرية تابعة للمركز.

 

وألقي القبض على الإبن الجاني بينما كان  يختبئ بمنزل حماته، وبمواجهته اعترف بتعديه على والدته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7349 لعام 2019 جنح طلخا وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

رجل يذبح زوجته بسبب فانوس رمضان ومصروف البيت

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها، بقرية بلتان في مركز طوخ التابع لمحافظة القليوبية، على خلفية نشوف خلاف فيما بينهما على مصروف المنزل. 

 

وكانت الصدمة حينما كشفت التحريات الأولية عن أن رغبة الأطفال في  جلب فانوس رمضان إلى جانب طلبات الزوجة برفع مصروف المنزل، هو ما دفع الزوج للتخلص منها. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان