رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«رشوان» يعيد نشر كشف حساب عن فترة توليه منصب نقيب الصحفيين

«رشوان» يعيد نشر كشف حساب عن فترة توليه منصب نقيب الصحفيين

الحياة السياسية

ضياء رشوان

معلنًا بدء حملته الانتخابية

«رشوان» يعيد نشر كشف حساب عن فترة توليه منصب نقيب الصحفيين

آيات قطامش 13 فبراير 2019 19:34

أعلن   ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، بدء حملته الانتخابية اليوم الأربعاء،  كما أعاد نشر كشف حساب عن فترة ولايته نقيبًا للصحفيين خلال الأعوام 2013- 2015، كان قد  تقدم به في فبراير 2015. 

 

فيما يلي نص كشف الحساب الذي أعاد نشره "رشوان"

 

 

 

 

 

 

 

 

على الجانب الآخر؛ أكد رشوان عبر صفحته أنه بدأ حملته الانتخابية بعد ترشحه على منصب نقيب الصحفيين، وقال عبر صفحته: " على بركة الله تعالى بدأت اليوم الأربعاء، حملتي الانتخابية لمنصب نقيبالصحفيين من بيتي فيمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية في مؤسسة الأهرام،  التي أشرف بالانتماء إليه".

 

وتابع: "حاليا في لقاء مع عدد من الزملاء الصحفيين المتخصصين في تغطية أخبار نقابة الصحفيين في مقر حملتي الانتخابية الكائن في 30 شارع 26 يوليو، عمارة بنك مصر، بجوار الهيئة العامة للكتاب الدور الثالث".


واستكمل: "أشرف بالاستماع لأسئلتهم وتلقي ومناقشة أفكارهم واقتراحاتهم وآرائهم، وقد أكدت لهم أن الهدفين الرئيسين لحملتنا هما: لم الشمل لجميع الصحفيين لا أستثني من ذلك أحدًا، واستعادة هيبة النقابة، بحيث يفخر كل صحفي مصري بانتمائه لمهنته السامية من جديد، وتعود الهيبة والتقدير المستحق لنا جميعًا. 

 

وأضاف:  ولن يحدث  هذا إلا بتكاتف الجميع، وقد اتفق معي معظم من تحدث إلي من جموع الصحفيين من شيوخ المهنة وشبابها على حد السواء، ولمست منهم تأييدًا حقيقيًا لأهداف حملتنا.


وشددت لزملائي الصحفيين الذين أتشرف بهم الآن أن كل ما حققناه من مكاسب للجماعة الصحفية خلال فترة تولي منصب نقيب الصحفيين السابقة، جاء بالتفاوض المستمر وهو المنهج الذي أعتمد عليه دائما بتوفيق الله، وبفضله سنحقق الكثير للصحفيين المصريين طالما نجحنا في لم الشمل وتوحيد الكلمة.

 

الجدير بالذكر أن المتقدمين على منصب نقيب الصحفيين حتى الآن عددهم 6 بينهم ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للإستعلامات. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان