رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| أوكازيون «مستقبل وطن».. «لحمة وسلع مخفضة وملابس بالمجان»

بالصور| أوكازيون «مستقبل وطن».. «لحمة وسلع مخفضة وملابس بالمجان»

الحياة السياسية

منفذ بيع حزب مستقبل وطن

مع اقتراب عيد الأضحى ودخول المدارس

بالصور| أوكازيون «مستقبل وطن».. «لحمة وسلع مخفضة وملابس بالمجان»

الحزب: هدفنا تخفيف وطأ ة الإصلاح الاقتصادي على الفقراء

أحلام حسنين 19 أغسطس 2018 23:13

اعتادت بعض الأحزاب في المناسبات والأعياد أن تحول نشاطها السياسي إلى "عمل خيري"، كتوزيع "شنط رمضان وملابس وسلع غذائية" على الفقراء والمحتاجين، ولكن تراجعت كثير من الأحزاب في الفترة الأخيرة عن أداء هذا الدور، في وقت برز فيه حزب مستقبل وطن كأبرز الأحزاب السياسية الناشطة في "العمل الخيري".

 

فعلى مدى اليومين الماضيين كثف حزب "مستقبل وطن" من  الأعمال الخيرية بمختلف المحافظات مع اقتراب عيد الأضحى المبارك ودخول المدارس، منها معارض خيرية للملابس، ومنافذ بيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار منخفضة عن بيعها في الأسواق.

 

 

في محافظة بني سويف  أقام حزب مستقبل وطن، منفذا ثابتا لبيع السلع الغذائية، يمتلء بـ"زيت وسكر، وأرز" وسلع أخرى، الهدف منها بحسب، بيان صحفي للحزب، هو التخفيف من أعباء الغلاء على المواطنين، إذ يبيع الحزب هذه السلع بأسعار منخفضة.

 

وتمثلت أسعار بعض السلع في منفذ بيع مستقبل وطن كالتالي :" كيلو السكر بـ"7 جنيهات و50 قرشا (7.50) بينما يباع في منافذ بيع السلع التموينية بـ "9.50"، وفي الأسواق بـ10 جنيهات"، وكيلو الأرز في منفذ مستقبل وطن بـ "7.50"، وفي التموين بـ"11 جنيه"، وفي الأسواق بـ 9 جنيهات"، وعلبة التونة قطعة واحدة في منفذ مستقبل وطن بـ"8 و9.50".

 

 

ومن بين أنشطة الحزب الخيرية معارض متنقلة بأحياء محافظة القاهرة لبيع اللحوم بأسعار منخفضة، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، انطلقت من منطقة "الإميرية" بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة المدنية.

 

 

وفي محافظة السويس أقامت أمانة حزب مستقبل وطن، معرض لتوزيع الملابس الجاهزة للأطفال مجانا، في سرادق كبير التف حوله عشرات الأهالي بمنطقة كبريت المفارق بحي الجناين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

ووفقا لبيان صادر عن أمانة "مستقبل وطن" بالسويس، فإنه تم توزيع ما يقرب من 3000 قطعة من الملابس للأطفال مجانا، مؤكدا أن هذا المعرض تم الإعداد له ليكون نواة لسلسلة من الأعمال المجتمعية التي ينتهجها الحزب حاليا لمرعاة البعد الاجتماعي.

 

ومن جانبه قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن هذه المعارض الخيرية تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يتباها الحزب لرفع الأعباء من على كل الطبقات الفقيرة المتوسطة بجميع محافظات الجمهورية، وترسخيا للعمل العام والسياسي بالشارع المصري.

 

وأضاف رشاد، في بيان صحفي، أن الحزب أخذ على عاتقه الاهتمام بالمواطن واحتياجاته وتوفير كل السبل التي تمكنه من العيش بكرامة ومواجهة التحديات الحالية، لافتا إلى أنه منذ اتخاذ البلاد حزمة الإصلاحات الاقتصادية والحوب يتبنى مجموعة من المبادرات لتخفيف وطأة هذه الإصلاحات الضرورية للبلاد على الطبقات من محدودي الدخل.

 

وكان حزب مستقبل وطن، قد أعلن في أكثر من مناسبة سابقة، ومن خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب، تأييده لبرنامج الحكومة وخطة الإصلاح الاقتصادي، معتبرا أنه دواء مر ولكن لابد منه لتعافي البلاد من أزمتها الاقتصادية.

 

وتابع رئيس الحزب في بيانه :"مستقبل وطن لم ولن يتخل عن المواطنين، ولعل أبرز ما يؤكد ذلك تنظيم هذه المعارض الخيرية بجانب معارض المستلزمات الدراسية التي أُصدر بها قرارا رسميا من الأمانة العامة للحزب بتعميمها بجميع المحافظات".

 

ويعد حزب مستقبل وطن من الأحزاب حديثة العهد بالحياة السياسية إذ تأسس قبل 4 أعوام، استطاع خلالها أن يحصد أكثر من 55 مقعدا في مجلس النواب الحالي، ليصبح بعد ذلك صاحب أكبر هيئة برلمانية بعد استقطابه نحو 76 نائبا آخرون مستقلين ومن أحزاب أخرى.

 

 

 

عيد الأضحى 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان