رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائبة: موجة تضخم مرتقبة فى مصر بسبب زيادة الأسعار

نائبة: موجة تضخم مرتقبة فى مصر بسبب زيادة الأسعار

الحياة السياسية

النائبة سيلفيا نبيل

نائبة: موجة تضخم مرتقبة فى مصر بسبب زيادة الأسعار

محمود عبد القادر 19 مايو 2018 17:25

أشادت النائبة سيلفيا نبيل، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة الموازنة بالبرلمان، بانخفاض معدلات التضخم إلى 12.9% طبقًا لما أعلنت عنه الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

 

وأكدت النائبة أن المواطن يشعر بآثار انخفاض التضخم بطريقة ملموسة عن طريق انخفاض أسعار المنتجات والسلع وزيادة القدرة الشرائية للمواطنين.

 

وتوقعت نبيل في تصريحات لها، ظهور موجة تضخم نظرًا للزيادات المرتقبة التي اعلنت عنها الحكومة، لكنها لم تحدد موعدًا لها، مشيرة إلى أن التضخم سيعاود الانخفاض مرة أخرى عقب هذه الموجة التضخمية.

 

تابعت : حيث ستعمل الحكومة على الحد من النتائج المترتبة على ارتفاع التضخم والسيطرة عليه كما هو مستهدف بموازنة العام الجديد.

 

وأوضحت عضو لجنة الموازنة، أن انخفاض مستوى التضخم مرتبط بالإنتاج والبطالة وهو ما عملت عليه الدولة ولا تزال تعمل عليه عن طريق المشروعات القومية التي دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي ستوفر فرص عمل للشباب مما سيقضي على البطالة ويزيد من معدلات التنمية والانتاج الأمر الذي سيؤثر بدوره على معدلات التضخم بالإيجاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان