رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

2 مليون جنيه لكل نائب من «دعم مصر» لخدمة دائرته.. و الائتلاف يرد

2 مليون جنيه لكل نائب من «دعم مصر» لخدمة دائرته.. و الائتلاف يرد

الحياة السياسية

النائب مجدي مرشد

2 مليون جنيه لكل نائب من «دعم مصر» لخدمة دائرته.. و الائتلاف يرد

محمود عبد القادر 16 أبريل 2018 20:38

قال النائب مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن جميع النواب تقدموا بطلب للحكومة لدعم موازنة المركز  أو القرى التابع لها من أجل التطوير لوزارة التخطيط. 


وأضاف مرشد في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن كل الطلبات تم دراستها ومراجعتها داخل الوزارة قبل الموافقة علي الطلب.

 

وحول ما أثاره النائب محمود بدر حول حصول نواب دعم مصر فقط على الطلبات المقدمة وحصولهم على 2 مليون جنيه لكل نائب على حدة، قال مرشد إن الائتلاف لديه 400 نائب بالبرلمان ومن الطبيعي أن يحصل الأغلبية على الموافقة، كما أن الأمر لم يقتصر على دعم مصر فقط بل حاز على الموافقة أيضا نواب من حزبي المصريين الأحرار والوفد.


كان النائب محمود بدر تقدم بسؤال إلى رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد حول قيام وزارة التخطيط بتخصيص مبلغ 2 مليون جنيه لتنفيذ خدمات للمواطنين لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر دون غيرهم من النواب. 


وقال بدر في تصريح له هذا التصرف كان تصرف فاضحا من الحكومة وكتلة الدعم معا وهو ما يطرح تساؤلا حول ما يشاع عن محاولة دعم مصر لتأسيس حزب قائلا هل نحن سنكون بصدد حزب وطني جديد يحتكر الاغلبية والخدمات ويعطي لمن يريد بغير حساب ويمنع عن من يريد. 


وأضاف انه رغم إيمانه بأهمية وجود تنظيم سياسي حقيقي في الدولة إلا أن  دعم مصر بهذه السياسات غير مؤهل لعمل حزب سياسي لان الحزب الذي تريده مصر حزب يجمع المصريين لا يفرقهم ويوحدهم لا يشتتهم فكيف سيخرج حزب من رحم من فرقوا النواب وجعلوهم فوق بعض درجات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان