رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عبد العال لـ«نائب»: لغة الاعتصام لابد أن تستبعد

عبد العال لـ«نائب»: لغة الاعتصام لابد أن تستبعد

الحياة السياسية

مجلس النواب

عبد العال لـ«نائب»: لغة الاعتصام لابد أن تستبعد

محمود عبد القادر 16 أبريل 2018 12:26

 شهدت جلسة البرلمان، اليوم الاثنين، مطالبات للنائب حسين أبو فايز، لوزير الصحة بالعمل على الإسراع فى تطوير مستشفى دشنا المركزى، بمحافظة قنا ، خاصة أن المواطنين يعانون من عدم تقديم الخدمات الصحية.

 

فيما عبر النائب أحمد فاروق، عضو مجلس النواب، عن إستياءه من عدم إنهاء مشروع الصرف الصحى بدائرته الانتخابية أوسيم بمحافظة الجيزة، مؤكدا على أنه يتم إيقافة لأسباب غير وجيهه بالرغم من إنهاء كافة الإجراءات الخاصة به قائلا: " أنا مبقدرشى أنزل دائرتى الانتخابية عشان موضوع الصرف الصحى".

 

وأكد على أنه سيعتصم فى البرلمان حتى إنهاء هذه المشكلة التى يعانى منها المواطنين، ويعانى منها هو أيضا ليعقب على حديثه رئيس المجلس دكتور على عبد العال، بقوله:" إحنا عندنا مشاكل بس لغة الإعتصام لابد أن نستبعدها ومش صحيح تخرج منك هذه اللغة".

 

وعاد النائب للحديث من جديد بالتأكيد على أنه يثق فى رئيس المجلس وقدرته على حل الإشكاليات، لكنه تحدث مع المسؤلين فى اللجنة العليا للمياه وأنه سيأتى لهم بتوصية من رئيس النواب لحل هذه الأزمة ليكون رده بأنه لن يتم الأخذ بأى توصية،قائلا:" أنا أتحدث عن مصلحة المواطنين وليس مصلحتى".

 

وقال النائب مصطفى بكرى، إنه تقدم ببيان عاجل أمس، بشأن قرار محافظ الشرقية برفض تجديد الإجازات للعاملين بالخارج وأعطاهم مهلة حتى شهر سبتمبر المقبل وإلا سيتعرضوا للفصل من أعمالهم الحكومية.

 

وأضاف "بكرى" أن هذا القرار المفاجئ كان سيتسبب فى مشاكل كبرى للعاملين بالخارج من أبناء الشرقية، الذين ستبلغ أعدادهم عشرات الآلاف، مشيرًا إلى أنه و نواب الشرقية تحدثوا مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والذى أجري اتصالًا بمحافظى الشرقية و المنيا للسما للعاملين بالاستمرار فى عملهم، ووجّه "بكرى"، التحية لرئيس الوزراء بشأن تدخله وحل الأزمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان