رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دفاع النواب تطالب بلقاء مع القوات المسلحة لمعرفة مصير تنمية سيناء

دفاع النواب تطالب بلقاء مع القوات المسلحة لمعرفة مصير تنمية سيناء

الحياة السياسية

كمال عامر رئيس لجنة الدفاع و الأمن القومي

دفاع النواب تطالب بلقاء مع القوات المسلحة لمعرفة مصير تنمية سيناء

محمود عبد القادر 08 أبريل 2018 16:05

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب،اليوم الأحد ، إن اللجنة طلبت عقد لقاء مع القوات المسلحة المصرية بهدف التعرف على خطة تنمية سيناء ودورها فيها.

 

 وأضاف عامر في تصريحاته للمحررين البرلمانيين أن عملية المجابهة الشاملة للإرهاب التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية بالاشتراك مع الشرطة تهدف لتجفيف منابع الإرهاب ومطاردة عناصره، تمهيداً للتنمية الشاملة في سيناء علي نهضتها تنمويا.

 

 

وأكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن اللجنة تضع متابعة مشروعات القومية وآفاق التنمية في محور قناة السويس والمنطقة الاقتصادية وعلي رأسها المناطق الصناعية الروسية بالإضافة إلى مشروعات شرق بورسعيد، ضمن أولوياتها الفترة القادمة.

 

وأوضح أنه سيتم عقد لقاء مع الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في هذا الصدد.

 

في سياق آخر قال رئيس لجنة الدفاع و الأمن القومي أن  اللجنة ستناقش أيضا خلال اجتماعاتها القادمة، مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون المرور والذي أحاله إليها رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ، مؤكدا على أهمية دور القانون في ضبط الأداء المروري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان