رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالأعلام و الأغاني الوطنية ..النواب يحتفلون بفوز السيسي

بالأعلام و الأغاني الوطنية ..النواب يحتفلون بفوز السيسي

الحياة السياسية

مجلس النواب - أرشيفية

بالأعلام و الأغاني الوطنية ..النواب يحتفلون بفوز السيسي

محمود عبد القادر 02 أبريل 2018 16:27

شهد مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، أجواء احتفالية بالتزامن مع  إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز  الرئيس عبد الفتاح السيسى بولاية ثانية.


ووزع النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب أعلام مصر على أعضاء المجلس الحاضرين بالقاعة الرئيسية.

 

 فيما وجه الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب خلال الجلسة الشكر للنائب على تلك المبادرة، قائلا:نشكرك على هذه الاجواء الاحتفالية، وأثناء قيام الحسينى بتوزيع الأعلام وقع منه أحد الأعلام فى الأرض فحذره رئيس المجلس من وقوع العلم مؤكدا أن العلم لا يتم رميه.


وتقدم مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية التى أجريت الأسبوع الماضى، حيث رفع الأعضاء أعلام مصر، وسط هتافات تحيا مصر، وترديد نشيد بلادى..بلادى" وقوفا.


وأشاد رئيس مجلس النواب، بالإقبال الكبير من المواطنين على العملية الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية التى فاز بها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال  عبد العال إن المراهنة على عدم خروج المصريين فى الانتخابات من قبل الخارجين عن القانون فشلت فشلا ذريعا، وشارك فى الانتخابات 24مليونا و254 ألفا و152 مواطنا، مشيرا إلى أن العديد راهن على أننا لن نصل إلى نصف هذا الرقم.


ولفت عبد العال إلى أن هؤلاء المخربين لايعرفون معدن الشعب المصرى، وهذا الشعب اختبر كثيرا فى أوقات الشدة ، مؤكدا على أن تحدى الشعب للإرهاب وتحدى الشعب للمتآمرين ظهر معدنه الجيد فى الانتخابات وجاءت النتيجة لتعبر عن أصالة وقوة ومتانة هذا الشعب.


وبالتزامن مع هذه التهنئة أرسل البرلمان برقية للرئيس عبد الفتاح السيسى.


وأكدت البرقية على أنه "ما كانت هذه النتيجة إلا تعبيراً عن واقع ينبئ بوضوح عن حب وثقة جموع الشعب المصرى فى أن الرئيس السيسى الأحق والأولى بقيادة مصر فى هذه المرحلة الحرجة، التى تتطلب رئيساً يحمل صفات الزعيم، ويمتلك مقومات القائد، ويمتلئ بحكمة الخبير، وهى الأمور التى لمسناها جميعاً فى فترة ولاية الرئيس الأولى" .

 

من جانبه تقدم النائب محمد السويدى، رئيس إئتلاف دعم مصر، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفوزه ، مؤكدا  أن الشعب المصرى متفائل بهذه النتيجة، مشيرا إلى أننا كلنا تفاؤل لاستكمال مرحلة الإصلاح، والوصول إلى البلد لبر الأمان قائلا:" بالتوفيق للرئيس السيسى على تجديد الشعب المصرى الثقة في الرئيس السيسى".


وتقدم هانى أباظة، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد فوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية، لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أن البطل الحقيقى فى العملية الانتخابية هو المواطن المصرى.


ولفت أباظة إلى أن تجديد الثقة من الشعب المصرى للرئيس السيسى هو تكليف من الشعب المصرى، لاستكمال ..مهام جسام بدئها فى المرحلة الأولى، مشيرا إلى ضرورة أن ننهض بالدولة المصرية وحياة للمصريين بكل كرامة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان