رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«مسيرة السيارات» و«وعود التعيين»أحدث تقاليع حشد المواطنين في رئاسيات 2018

«مسيرة السيارات» و«وعود التعيين»أحدث تقاليع حشد المواطنين في رئاسيات 2018

الحياة السياسية

سيارات تجوب شوارع مركز الدلنجات لحشد المواطنين

«مسيرة السيارات» و«وعود التعيين»أحدث تقاليع حشد المواطنين في رئاسيات 2018

 

في مشاهد لافتة، قاد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن مركز الدلنجات بالبحيرة، مسيرة بالسيارات أرجاء الدائرة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية خلال ساعات الصباح الأولى، فيما أحضرت النائبة نشوى الديب  حافلات لنقل عمال شركة الشوربجي للجانهم  الانتخابية بعد وعود بتعيينهم في الشركة من قبل رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج. 


وقال عمارة، في بيان له اليوم، إن مئات المواطنين احتشدوا أمام اللجان الانتخابية فى قرية الوفائية فى مركز الدلنجات بالبحيرة، في أول ساعات التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، رافعين الأعلام المصرية ابتهاجا بالانتخابات.


 

وأضاف "نائب الدلنجات" أن العديد من المواطنين انضموا معه متوجيهن للجان الاقتراع، وحرص عدد من كبار والسيدات على المشاركة والحضور بشكل لافت أمام صناديق الاقتراع، وتقدم الصفوف للإدلاء بأصواتهم.


في السياق ذاته، قادت النائبة نشوى الدين برفقه عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج العشرات من عمال شركة النصر للغزل والنسيج (الشوربجي) في حي إمبابة بالجيزة،للجان الانتخابية عن طريق حافلات ملصق عليها صور النائبة نشوى الديب.


 

التف عشرات العمال حول عبد الفتاح إبراهيم و النائبة نشوى الديب يستمعون إلى أحد قيادات النقابة العامة وهو يقول:«الحاج عبد الفتاح قال في الشركة القابضة خلصوا تعيينات عمال الشوربجي وهنصرف مكافأت الغزل و النسيج ،لازم نشارك ونثبت للعالم كله إننا خلف القيادة السياسية»، فيما يصفق العمال بحرارة ويهتفون لرئيس النقابة و السيسي.


 

التقط عبد الفتاح إبراهيم مكبر الصوت من زميله و خطب في العمال قائلا:«احنا رايحين نصوت لمصر في صورة عبد الفتاح السيسي ضد كل الخونة و العملاء ضد قطر و تركيا ضد خوارج هذ الزمان فاحنا طالعين لبناء الدولة المصرية الحديثة».


وتستمر الانتخابات الرئاسية لمدة 3 أيام، من اليوم حتى الأربعاء المقبل، ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت فى مصر 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية، تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريبا، يعاونهم 110 آلاف موظف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان