رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بهاء أبو شقة: نناقش طلبات رفع الحصانة عن عبد المنعم والشرقاوي

بهاء أبو شقة: نناقش طلبات رفع الحصانة عن عبد المنعم والشرقاوي

الحياة السياسية

مجلس النواب

في اجتماع 2 أبريل المقبل..

بهاء أبو شقة: نناقش طلبات رفع الحصانة عن عبد المنعم والشرقاوي

محمود عبد القادر 21 مارس 2018 16:05

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، أنه لم يحل للجنة حتى الآن أى طلبات لرفع الحصانة عن رئيس نادى الزمالك، النائب مرتضى منصور.


وأضاف أبو شقة في تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الأربعاء، أن اجتماع اللجنة المنتظر سيكون يوم 2 إبريل، ولم توجه الدعوة لأى اجتماعات قبل ذلك.

 

وأشارإلى أنه اجتماع 2 إبريل سيتضمن مناقشة طلب من النائب العام بشأن رفع الحصانة ، ولكنه ليس له علاقة بنادى الزمالك، قائلا:"طلبات رفع الحصانة التى تم إحالتها للجنة التشريعية ليس لها علاقة بنادى الزمالك".


وكان النائب العام  تقدم بطلب إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لرفع الحصانة عن النائبين علاء عبد المنعم ، وأحمد الشرقاوي بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 6945 لسنة 2016 إداري الدقي المقيدة برقم 94 لسنة 2018 في البلاغ المقدم من المستشار مرتضى منصور ضدهما.


يشار إلى أن نادى الزمالك يشهد أزمة مؤخرًا بشأن أمواله، والتى على إثرها شكلت وزارة الشباب،لجنة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك ماليا، حتى انتهاء نيابة الأموال العامة من التحقيقات التى تجريها فى القضية رقم 420 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، حصر تحقيق أموال عامة عليا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان