رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيان عاجل بالبرلمان بشأن أزمة الزمالك وتحقيقات الأموال العامة

بيان عاجل بالبرلمان بشأن أزمة الزمالك وتحقيقات الأموال العامة

الحياة السياسية

النائب فرج عامر

بيان عاجل بالبرلمان بشأن أزمة الزمالك وتحقيقات الأموال العامة

محمود عبد القادر 04 مارس 2018 11:48

تقدم النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، ببيان عاجل بشأن أزمة نادي الزمالك، وذلك بعد أن قررت نيابة الأموال العامة تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادى الزمالك وذلك فى ظل التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة العليا فى القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.


وأوضح عامر فى بيانه، أن نادى الزمالك من اعرق الأندية المصرية، والصحف طالعتنا بان هناك تحقيقات تتم بنادى الزمالك بشأن فحص مستندات النادي المالية والحركة البنكية، وان هناك لجان تم تشكيلها من النيابة العامة بهذا الخصوص.


وأضاف عامر:" يؤسفنى ما وصل إليه حال نادى الزمالك ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستوى القارى والدولي أيضا، وإننا لا نتدخل فى سير التحقيقات أو الأعمال القضائية، وإنما فقط نطالب بإيضاح الأمر والوقوف على المعلومات الحقيقية بهذا الشأن.


وطالب عامر فى بيانه وزير الشباب والرياضة بإيضاح ما هي الإجراءات والتدابير التى ستتخذها الوزارة حيال تلك الأزمة للوصول يها إلى بر الأمان، وطمأنتنا على مستقبل القلعة البيضاء، وخاصة أن النادي يخضع للإشراف والرقابة المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة طبقا لقانون الرياضة 71لسنة 2017.


وتلقى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة خطاباً رسمياً أمس بعد جرد كافة سجلات حركة خزينة نادى الزمالك وكافة مستندات حسابات النادي، وطلبت النيابة من وزير الشباب والرياضة حسب الخطاب- بموافاتها بقرار تشكيل اللجنة التى ستتولى الإشراف على الأمور المالية للنادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان