رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تحقيقات النيابة تكشف: راتب ريهام سعيد «نص مليون»

مقابل 12 حلقة شهريًا

تحقيقات النيابة تكشف: راتب ريهام سعيد «نص مليون»

جهاد الأنصاري 26 فبراير 2018 21:49

 

 

أظهرت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية مع الإعلامية ريهام سعيد، في اتهامها بالتحريض على خطف الأطفال، أن عقدها مع قناة «النهار» يقضي بحصولها على راتب نصف مليون جنيه شهريًا، مقابل 3 حلقات أسبوعيًا.

 

وجاء في التحقيقات أن المتهمة ريهام عصمت حسين سعيد، وشهرتها ريهام سعيد، 42 عامًا، حضرت خارج غرفة التحقيق؛ فأمرنا بإلقاء القبض عليها، ودعوناها إلى غرفة التحقيق، وتبين أنها ترتدي الملابس الأفرنجية عبارة عن فستان أسود اللون، وترتدي نظارة طبية، وذات شعر أسود.


ونفت المتهمة ضلوعها في تهمة خطف المجني عليهما "محمد أحمد فراج" و"عمر فرج فراج" بطريقة التحايل، حال كونهما لم يبلغا الثامنة عشر عامًا، قائلة: «محصلش.. أنا معرفش حد من الناس دي».

وردا على سؤال حول اتهامها بعدم الإبلاغ عن الجريمة، قالت: «محصلش.. أنا لحظة ما عِرفْت؛ قلت لأكرم النحاس -منتج البرنامج- يِبَلّغ الشرطة.

وأضافت «أنا باشتغل مذيعة برنامج صبايا الخير إللي بيذاع على تلفزيون قناة النهار، أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، وأنا كل إللي باعمله، بذيع المواضيع إللي أنا صورتها، بناء على تكليف من رئيس تحرير البرنامج، طالما إنه خارج المحظورات إللي محدداها القناة».

وسألت النيابة الإعلامية، هل تتقاضين أجرًا نظير عملك لتلك الحلقات، فأجابت: أنا متعاقدة مع القناة لمدة 5 سنين، تنتهي في ديسمبر 2018، بمرتب شهري ثابت قيمته 500 ألف جنيه، وفيه نظام متبع بالبرنامج، إن الإعداد بيلاقوا موضوع أو خبر؛ فبيتم إبلاغ رئيس تحرير البرنامج، وتم اختيار الموضوع إللي هنشتغل عليه، وغرام مش شغالة معانا بصفة دائمة.

وقالت إن القناة تحظر الموضوعات التي تُحدث بلبلة وتثير الأمن العام، زي الجن والشذوذ، وأي حاجة من هذا القبيل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان