رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«موسى مصطفى »: أنا والسيسي ولاد 30يونيو ..وأعلم حجمه وقيمته  

«موسى مصطفى »: أنا والسيسي ولاد 30يونيو ..وأعلم حجمه وقيمته  

حملة المرشح الرئاسي :نقيب الفلاحين يدعمنا ..وأبو صدام :أنامنسق الفلاحين بحملة السيسي

محمد عبد المنعم 24 فبراير 2018 17:32

قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح لانتخابات  الرئاسة أنا والرئيس عبد  الفتاح السيسي أبناء 30 يونيو ومفيش عداوة بينى وبينه، نحن نسير فى نفس الاتجاه وعايزين الناس تشارك في الانتخابات". 

 

 

وأضاف "موسى" خلال المؤتمر الذي عقده على هامش اجتماعه بممثلي مجلس القبائل العربية والمصرية اليوم بمقر حزب الغد" أنا بتهاجم بسبب ترشحى من جهات مختلفة منها الإخوان، والمجموعة بتوع المقاطعة لأن هدفهم إحراج مصر، ولازم نتغلب على المرحلة دي وننزل الانتخابات ". 

 

 

وتابع المرشح الرئاسي "أعلم حجم الرئيس السيسي وقيمته، كما أعلم أن مصر تستاهل أداء كبير، أنا ما دخلتش انتخابات شكلية ولا مجاملة لحدّ، ويشرفنى أتكاتف مع الرئيس السيسي لبناء مصر، وسنكون دائما في حالة دفاع عن الوطن".

 

 

من جانبه قال سيد عبيدي نائب رئيس الحزب، إن العزوف عن المشاركة في الانتخابات خيانة يعد للوطن.

 

 

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر أن على المصريين المشاركة في تلك الانتخابات بكثافة لأنهم هم حصن الوطن، والمشاركة هي رسالة لدعم مصر في تلك المرحلة الحالية.

 

 

فيما ردد الحضور هتافات "تحيا مصر.. ويحيا موسى مصطفى موسى"، و "احنا معاك واحنا وراك".

 

 

من جهته قال وجيه أبو حجر منسق عام المجلس المصرى للقبائل العربية، إن جميع القبائل ، تقف خلف المهندس موسى مصطفى موسى ودعمه في الانتخابات.

 

وأضاف أبو حجر، خلال المؤتمر،" لكل من يقول إنها مسرحية هزلية نقول له أنها عملية انتخابية حقيقة وأن مصر دولة ديمقراطية". 

 

 

في مقابل ذلك تسبب نقيب الفلاحين حسين أبو صدام في حرج لحملة موسى مصطفى موسى الانتخابية، ففي الوقت الذي أكدت فيه الحملة دعم "أبو صدام"لمرشحهم، نفى هو ذلك قائلا " أنا كنقيب الفلاحين قلبًا وقالبًا مع الرئيس السيسي، والفلاحين مؤيدين للسيسي، وبالنسبة لموسى من يريد أن يدعمه من الفلاحين ويستمر في حملته هذا حقه، لكن نحن كنقابة رسمية نحن مع السيسي، ولن نمنع أحد أن يؤيد "موسى".

 

 

وأضاف أبو صدام في بيان له " أن فلاحي مصر لم ولن ينتخبوا مرشح غير السيسي "، موضحا أنه أنه منسق الفلاحين على مستوى الجمهورية في حملة مواطن لدعم الرئيس السيسي، التي انضمت للحملة الرسمية تحت عنوان "تحيا مصر". 

 

وبدأت اليوم رسميا فترة الدعاية الانتخابية التي تستمر لمدة 28 يوما حتى يوم 24 مارس، قبل أن تتوقف فى الداخل يومى 24 و25 مارس، وتتوقف بالنسبة للخارج يومى 14 و15 مارس المقبل.

 

وطبقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 15 لسنة 2018، فى حالة انتخابات الإعادة تبدأ الدعاية من يوم الأحد الموافق 15 إبريل وحتى الساعة الثانية عشر ظهر يوم الأربعاء الموافق 18 إبريل، بالنسبة لانتخابات الخارج، ويكون توقفها فى الداخل الساعة الثانية عشر ظهر يوم الإثنين الموافق 23 إبريل، وتحظر الدعاية فى غير هذه المواعيد بأية وسيلة من الوسائل.

 

كما يحظر الدعاية بأى شكل من الأشكال فى غير هذه المواعيد المحددة من الهيئة، ولهذا شكلت الهيئة لجانا مهمتها رصد ومتابعة الوقائع التى تقع بالمخالفة للضوابط الدستورية والقانونية بشأن الدعاية الانتخابية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان