رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اللواء «زاهر»: «السيسي بيجيب فلوس من تحت الأرض عشان يصرف علينا»

اللواء  «زاهر»: «السيسي بيجيب فلوس من تحت الأرض عشان يصرف علينا»

الحياة السياسية

اللواء محمود زاهر الخبير السياسي والاستراتيجي

اعتبر خطاب كشف الحساب مقنعًا جدًا

اللواء «زاهر»: «السيسي بيجيب فلوس من تحت الأرض عشان يصرف علينا»

مصطفى محمد 17 يناير 2018 22:08

قال اللواء محمود زاهر الخبير السياسي والاستراتيجي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يفعل كل ما في طاقته وجهده لرفع المستوى المعيشي للمصريين، قائلًا:  «بيجبلنا فلوس من تحت الأرض عشان يصرف بيها على البلد». 

 

وأكد زاهر لـ"مصر العربية"، أن  خطاب الرئيس السيسي كان مقنعًا للغاية،  هدفه توضيح انجازاته وما قدمه خلال الـ4 سنوات الماضية، أمام ما وصفهم بــ «المشككين والمغرضين» الذين يريدون التقليل من انجازات القيادة السياسية الواضحة أمام أعين الجميع.

 

 

وأشار  إلى أن الرئيس تحدث بموضوعية كاملة عن  الوضع الحالي للدولة المصرية، وخاصة في عرض تحدياتها، وما تعاني منه نتيجة تسلمه السلطة والبلاد شبه منهارة بعد حكم الإخوان، مشددة على أن مصر فى عهد السيسي تسير بخطى ثابتة نحو التغيير الحقيقي للأوضاع.

 

وأكد الخبير السياسي والاستراتيجي، أن من أهم انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاعته في دخول سيناء المستهدفة دوليًا، وإقامة المشروعات التنموية بها، إضافة إلى محاربة الإرهاب في المحافظة الحدودية التي كانت تكتظ بالإرهابيين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان