رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مالك عدلي: وثقنا 100 انتهاك لحملة السيسي

مالك عدلي: وثقنا 100 انتهاك لحملة السيسي

الحياة السياسية

مالك عدلي خلال المؤتمر الصحفي لحملة خالد علي

مالك عدلي: وثقنا 100 انتهاك لحملة السيسي

قال المحامي مالك عدلى، عضو الفريق القانوني بحملة خالد علي للترشح للرئاسة، إن الحملة وثقت 50 حالة إجبار مواطنين من جهات وهيئات ودور رعاية على تحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، وطالبت بتفريغ جميع كاميرات مقار الشهر العقاري.

 

وأكد  عدلي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته حملة المرشح الرئاسي خالد علي، اليوم الأربعا، أن الحملة وثقت ٥٠ انتهاكا آخر لحالات إجبار موظفين بالحكومة لعمل توكيلات للسيسي، وامتناع جمعيات خيرية عن صرف إعانات لبعض الأسر حتى توقع توكيلا للرئيس الحالي.

 

وأوضح  عدليأنه تم تسجيل عملية مصادرة توكيلات مواطنين في عدد من مقار الشهر العقاري.


 

كما استعرضت الحملة بعض الانتهاكات الإعلامية التي تطعن في عرض وشرف المرشح المحتمل خالد علي وحملته.  

ولفت مالك عدلي، إلى أنهم طالبوا الهيئة الوطنية للانتخابات، في اجتماعهم معها  بإلغاء كافة التوكيلات التي تم عملها مقابل أموال. 


وأشار عدلي إلى أن آخر المطالبات والشكاوى المقدمة للهيئة، كانت ضد رئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال، بسبب حضوره مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من الشخصيات، لكونه موظفا عاما ولا يجوز له خرق المواعيد المحددة للدعاية الانتخابية التي أعلنت عنها الهيئة.



 ونوه عدلي إلى أنهم طالبوا الهيئة الوطنية بتفريغ كاميرات مكاتب الشهر العقاري على مستوى المحافظات، خاصة في محافظة الشرقية، بعد تعرض بعض المواطنين ببلبيس والزقازيق إلى مصادرة توكيلات حرروها لخالد علي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان