رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستخدما لغة الإشارة .. خالد علي يعرض برنامجه على الصم والبكم

مستخدما لغة الإشارة .. خالد علي يعرض برنامجه على الصم والبكم

دعاء أحمد - بلال وجدى  17 يناير 2018 21:00

 

نظمت حملة خالد  المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية،  مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، بمقر الحملة للحديث حول ما جرى في جمع التوكيلات حتى الآن

 

 

واستعانت الحملة خلال مؤتمرها الصحفى باحد المتخصصين فى لغة الاشارة لترجمة المؤتمر الصحفى باكمله 


تحدث أعضاء الحملة فى المؤتمر عن بعض الانتهاكات التي تم رصدها خلال توقيع التوكيلات، مؤكدين أنهم قاموا بتقديم شكاوى للجنة الوطنية للانتخابات، حول هذه الانتهاكات.

 

من جانبه قال عمرو عبد الرحمن، أحد المتحدثينباسم الحملة،إن هناك تعطيل لمؤيدي خالد علي، لمنع تحرير توكيلات بالشهر العقاري، فضلا عن امتناع بعض القنصليات خارج مصر من تحرير نماذج التوكيل، متابعًا: "رصدنا حشد لتحرير نماذج التوكيل لمرشح آخر مقابل أجر" في إشارة للرئيس عبد  الفتاح  السيسي .

 


ولفت إلى أن الحملة وثقت ٥٠ انتهاكا لحالات إجبار موظفين بالحكومة لعمل توكيلات للسيسي ، وامتناع جمعيات خيرية عن صرف إعانات بعض الأسر حتى يتم عمل توكيلات له. 

 


وأوضحت الحملة أن عشرات الشباب انتشروا فى ربوع المحافظات لجمع التوكيلات اللازمة. 

 

 

وعرضت الحملة مقطع فيديو لجمع التوكيلات بمختلف المحافظات، وفيديو آخر لبعضالشخصيات العامة التي أعلنت دعمها لـ"علي" كان أبرزها جورج إسحق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان وأحمد ماهر مؤسس حركة 6إبريل .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان