رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرتضى منصور ينتقد النواب في تحرير تزكيات السيسى: «استعراض قوة»

مرتضى منصور ينتقد النواب في تحرير تزكيات السيسى: «استعراض قوة»

الحياة السياسية

مرتضى منصور - أرشيفية

مرتضى منصور ينتقد النواب في تحرير تزكيات السيسى: «استعراض قوة»

محمود عبد القادر 14 يناير 2018 18:00

قال مرتضى منصور المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة إن لديه برنامج انتخابي يتعلق بكل الملفات، موضحًا أن علاقتنا مع إسرائيل تجعلها تختار ما بين السلام واتفاقية كامب ديفيد أم تختار اغتصاب الأرض.

 

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية تختلف على انتخابات نادى الزمالك، موضحًا أنه أنعش خزينة النادي من دين إلى وفرة تصل الى 150 مليون.

 

واستنكر منصور موقف النواب الذين قاموا بتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسى معلقا: هذا خطأ كبير جدا لأن الدستور واضح أنه على المرشح الحصول على 25 ألف توكيل من الشعب أو 20 نائبًا ولكن ما حدث هو استعراض قوة وأعتقد أن الرئيس السيسى لا يوافق عليه.

 

وتابع رئيس نادي الزمالك تصريحاته الجدلية، موضحا أنه في حال فوزه بالرئاسة سيكون أولى قراراته هو إغلاق الفيس بوك، مشيرا أن الصين بلا فيس بوك ولم تتأثر، مضيفًا أنه سينشر على صفحته على الفيس بوك نموذج للتوكيل ومن يريد أن يحرر توكيلا يتفضل، رافضا التعليق على التعديل الوزاري الأخير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان