رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

«زاوية التصوير»..هكذا دافع نائب المحلة عن صورة الحذاء

«زاوية  التصوير»..هكذا دافع  نائب المحلة عن صورة الحذاء

الحياة السياسية

صورة النائب محمد خليفة محل الجدل المنتشرة على "فيس بوك"

«زاوية التصوير»..هكذا دافع نائب المحلة عن صورة الحذاء

أحمد الجيار 05 يناير 2018 22:31

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"،اليوم الجمعة، صورة للنائب محمد خليفة عن دائرة المحلة الكبرى عن حزب الوفد خلال مساعدة أحد المواطنين له في ارتداء الحذاء أثناء خروجه من أحد المساجد.

 

غير أن أهالي مدينة المحلة الكبرى هاجموا النائب عقب انتشار الصورة، إذ قال محمد عبد الحي – أحد المواطنين بمدينة المحلة- على حسابه على موقع "فيس بوك":"هو معالي النائب الأستاذ محمد خليفة مريض ولا حاجة ،لو مريض يبقى ألف ألف سلامة عليه".

وأضاف :"لو كبر يبقى العظمة لله وحده وعليه العوض للدرجة دي للدرجة دي بقت الناس يا جدعان والله حاجة تحرق الدم"

 

غير أن النائب محمد خليفة قال في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"إنه يستغرب من أن يصطاد أحدهم اللقطات وفبركة سيناريو عليها من خياله الخاص"، على حد قوله.

 

النائب يوضح أنه كان يضع يده في جيبه وجسمه داخل المسجد وكان يتحدث مع أحد الأهالي وأنه لم يكن في وضعية ارتداء الحذاء.


وتابع:الشخص في وضعية الإنحناء بجانبه هو "ابن خاله" ويقوم بربط حذائه الخاص وليس حذاء النائب.

 

يستطرد أنه ذهب لمنطقة سوق اللبن بعد توفير اعتمادات مالية لإنشاء كوبري وتطوير المنطقة، وأن الأهالي رحبوا به وقدموا له "شهادة تكريم"، وأنه لم يذهب ليبدي أي حركات استعلائية أو استعراضية.


وقال خليفة:" أنا نائب شاب، ومنذ دخولي المجلس أحاول خدمة الناس، ومن المستحيل أن أقوم بهذه الأمور، الأمر مضحك قدر ما هو خطير".

وكشف أن  من نشر هذه الصورة في الأساس أحد أعضاء حملته الانتخابية، وأنها كانت ضمن ألبوم كامل حول زيارته للمنطقة، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختاروا تلك الصورة الخادعة في زاويتها، لإيهام المواطنين بأن نائبهم  يترك أحد الأفراد ليساعده في ارتداء الحذاء.

 

ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعادت للأذهان تصرفات نواب وقادة الحزب الوطني، عندما عين المهندس أحمد عز الأمين العام للحزب المنحل أحد معاونيه لمساعدته في ارتداء وربط حذائه عند الخروج من المسجد وهي اللقطة التي أثارت الغضب بشكل عارم قبيل ثورة 25 يناير بشهور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان