رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نائب لـحسام بدراوي: «زمن الكرابيج انتهى» ..ويطالب باتخاذ إجراء ضد «المحور»

نائب لـحسام بدراوي: «زمن الكرابيج انتهى» ..ويطالب باتخاذ إجراء ضد «المحور»

الحياة السياسية

الدكتور حسام بدرواي

نائب لـحسام بدراوي: «زمن الكرابيج انتهى» ..ويطالب باتخاذ إجراء ضد «المحور»

محمود عبد القادر 24 ديسمبر 2017 12:31

طالب النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، اليوم الأحد، المجلس الأعلى للإعلام والهيئة الوطنية للإعلام باتخاذ إجراء صارم ضد قناة المحور بعد حلقة الدكتور حسام بدراوي الأمين العام للحزب الوطني المنحل.

 

واستضاف الإعلامي محمد الباز في برنامجه 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور الدكتور حسام بدراوي الذي قال:"إن لكل مجلس نواب (كرباج)، وكان في فترة من الفترات النائب كمال الشاذلي ثم جاء بعده النائب أحمد عز".

 

وعندما سأل الباز  بدرواي عن "الكرباج" في مجلس النواب الحالي ،رد بالقول : الأجهزة الأمنية.


وقال صلاح حسب الله منفعلا خلال الجلسة العامة للبرلمان:" زمن الكرابيج انتهى، وإذا كان للبرلمان الحالي حاكم،فهو الشعب الذي أتى بالنواب".

 

وأضاف حسب الله: "لابد من إجراء حاسم تجاه القناة الفضائية ومقدم البرنامج وضيفه الذين أساءوا لمجلس النواب،و إذا تعود العمل في زمن الكرابيج، فالنواب الحاليين يعملون لخدمة الشعب ولصالح المجتمع" في إشارة لبدراوي الذي كان نائبا في مجلس النواب إبان عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

 


وعقب على حديثه الدكتور  على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا: إن حرية الصحافة والإعلام، هى الضمانة الأساسية لبناء المجتمع الديمقراطى الحر.

 

 وأكد عبد العال أن حرية الصحافة والإعلام أمر ضرورى، مشيرا إلى أن من يخالف القانون هم بعض الصحفيين وبعض الإعلاميين قائلا:" أنا بقول بعض ".


ودعا عبد العال، الهيئات الإعلامية لإعمال أحكام القانون وفى إطار القانون والدستور، مؤكدا أنه حريص على وجود صحافة وإعلام حر ومستنير، والشعب المصرى يعى كل شيئ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان