رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وكيل اقتصادية النواب: شريف إسماعيل لا يصلح رئيسا للوزراء

وكيل اقتصادية النواب: شريف إسماعيل لا يصلح رئيسا للوزراء

الحياة السياسية

النائب مدحت الشريف

طالب بتغيير الحكومة بكاملها

وكيل اقتصادية النواب: شريف إسماعيل لا يصلح رئيسا للوزراء

محمود عبد القادر 07 أكتوبر 2017 09:31

قال النائب مدحت الشريف، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن استمرار حكومة المهندس شريف إسماعيل حتى الآن من الأوضاع المستغرب لها، خاصة أنه كرئيس وزراء لا يتناسب إطلاقا مع الظروف التي تمر بها البلاد.

 

وأضاف أنه لابد من الإطاحة بالحكومة بأكملها وليس إجراء تعديل وزارى فقط.

 

جاء ذلك في تصريحات لـ"مصر العربية"، مؤكدا أن مصر تمر بظروف صعبة اقتصاديا، وفى حاجة إلى شخصية رئيس وزراء مختلفة، له على الأقل خلفية اقتصادية وقادر على قراءة وتنفيذ برنامج الإصلاح الإقتصادى.

 

وأوضح أن عدم وجود خلفية اقتصادية لرئيس الوزراء الحالي تقلل من أهمية وجوده قائلا:" قولت لشريف إسماعيل قبل كدا مع إحترامى لحضرتك بس أنت مش تناسب المرحلة اللى بنمر بها".

 


وأكد الشريف على أن الحديث عن تعديل وزارى أمر مستهلك، وكما ذكرت سابقا لابد من الإطاحة برئيس الوزراء قبل إجراء أي تعديل، مشيرا إلى أن الخلفية الاقتصادية ضرورة مهمة لوجود أي رئيس وزراء قادر على تنفيذ برنامج إصلاح إقتصادى.

 

وكانت مصادر بر لمانية قد نقلت خلال الأيام الماضية أن هناك تغييرا وزاريا، خلال شهر أكتوبر الجاري سيطول عدد كبير من الوزراء.

 

وأكدت المصادر، أن التغيير الوزاري سيطول رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، مشيرة إلى أنه يجري الآن اختيار الأسماء التي من المقرر أن تحل محل الوزراء المستبعدين في التغيير الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان