رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد إعلانه رئيسا لـ" دعم مصر".. السويدي:الائتلاف تحمل فاتورة أخطاء السابقين

بعد إعلانه رئيسا لـ دعم مصر.. السويدي:الائتلاف تحمل فاتورة أخطاء السابقين

الحياة السياسية

الجمعية العمومية لائتلاف دعم مصر

بعد إعلانه رئيسا لـ" دعم مصر".. السويدي:الائتلاف تحمل فاتورة أخطاء السابقين

عمرو عبدالله 01 أكتوبر 2017 17:38

أعلنت النائبة ألفت كامل، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات ائتلاف "دعم مصر"، حضور 264 نائبًا من إجمالي 348 نائبًا، لهم حق حضور الجمعية العامة للائتلاف بنسبة 75%.

 

وأضافت كامل، خلال الجمعية العمومية العادية للائتلاف، أن النائب محمد السويدي حظى على اجماع غالبية أعضاء الإئتلاف؛ ليستكمل مهمته كرئيس لائتلاف الأغلبية البرلمانية، بجانب فوز 6 أعضاء بالمكتب السياسي بمقاعدهم بالتزكية، في الوقت الذي ستُجرى فيه الانتخابات على الـ9 مقاعد المتبقيين.

 

 

قال النائب محمد زكى السويدى، رئيس الائتلاف، إنهم ينحازوا دائما للمواطن المصري، ويهدفوا إلى الارتقاء بمستواه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن تدخلات الائتلاف وقفت في وجه العديد من الأمور التي كانت ستسبب مزيد من الضغط على المواطن.

 

 

وقدم السويدي، خلال الجمعية العمومية للائتلاف، الشكر لأعضاء "دعم مصر"، على تحملهم المسئولية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنهم سيركزوا داخل مجلس النواب خلال الفترة المقبلة على كل القوانين التي ينتظرها المواطن منذ فترة طويلة، وعلى رأسها قانون التأمين الصحي.

 

وتابع:الائتلاف تحمل خلال الفترة الماضية فاتورة القرارات الخاطئة التي اتخذها السابقون، وأخذ على عاتقه تحمل الانتقادات الموجهه إليه نتيجة دفاعه عن القرارات الصعبة التي اتخذتها الحكومة، وكانت ضرورية جدا للمرحلة الحالية.

 

 

وطالب النواب، بالتحمل لتمر الفترة القادمة بنجاح، مشيدا بجهد النواب وإنجازاتهم خلال دور الانعقاد السابق مطالبهم ببذل الجهد خلال دور الانعقاد الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان