رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أشرف رشاد: سنقف خلف السيسي بكل قوتنا ولا مكان للمتخاذلين

أشرف رشاد: سنقف خلف السيسي بكل قوتنا ولا مكان للمتخاذلين

الحياة السياسية

المهندس أشرف رشاد

بعد فوزه برئاسة ثانية لـ«مستقبل وطن»

أشرف رشاد: سنقف خلف السيسي بكل قوتنا ولا مكان للمتخاذلين

أحلام حسنين 30 سبتمبر 2017 16:51

جدد أعضاء حزب مستقبل وطن الثقة في المهندس أشرف رشاد، بعد فوزه برئاسة الحزب لدورة ثانية، وجاء ذلك خلال المؤتمر العام الأول للحزب، الذي انعقد اليوم السبت، لمناقشة ميزانية الحزب خلال الفترة المقبلة، وتقديم كشف حساب عن الفترة الماضية.

 


وأعلن المهندس أحمد صبري، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، خلال المؤتمر، فوز المهندس أشرف رشاد برئاسة الحزب بالتزكية لمدة أربع سنوات، مؤكدا على استمرار الحزب في دعم القوات المسلحة والشعب المصري للمرور بالمحنة التي تعاني منها البلاد.

 


وقال أشرف رشاد، في أول كلمه له بعد إعلان فوزه برئاسة الحزب، إن الحزب سيقف خلف الرئيس السيسي خلال الانتخابات المقبلة بكل قوته، وأنه لن يصمت ضد المتجاوزين ولن يرضى التعامل مع الأيدي المرتعشة.

 


وتوجه رشاد خلال كلمته، برسالة إلى الشعب المصري، يحثه فيها على أن الصمود هو القدر الوحيد للوصول إلى ما نريد ومواجهة التحدي.

 


واختتم رشاد كلمته بأنه سينطلق من خلال المسؤولية تجاه الحزب، باعتباره حارسا لهذا الكيان حزب "مستقبل وطن"، مشددا "لا مكان لمتخاذلين".

 


وصعد أشرف رشاد، الذي كان يشغل منصب الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى منصب رئيس الحزب خلفا لـ"محمد بدران" بعد أن تقدم الأخير باستقالته في شهر سبتمبر عام 2016 الماضي، بعد نحو عامين من توليه هذا المنصب منذ تأسيس الحزب، وذلك للتفرغ لاستكمال دراسته بأمريكا.

 


ونجح حزب مستقبل وطن في أن يحصل على المرتبة الثانية من حيث مقاعد مجلس النواب بـ 54 مقعد، وذلك رغم حداثته في الحياة السياسية، متفوقا بذلك على عدد كبير من الأحزاب، منها أحزاب تاريخية ولها باع طويل في العمل السياسي.

 

 

ويضم الحزب في عضويته أكثر من 3 آلاف عضو، بحسب تصريحات سابقة لرئيس الحزب أشرف رشاد، الذي أكد أن الحزب سيكون له أمانة عامة ومقار داخل كل قرية على مستوى محافظات الجمهورية.

 

وعرض الحزب خلال المؤتمر العام الأول، الذي انعقد بالتجمع الخامس اليوم السبت، فيلما تسجيليا حول إنجازات الحزب ونشاطاته خلال الأعوام الأربعة السابقة.

 

 

واعتبر النائب محمود يحيى، وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن انعقاد المؤتمر العام الأول اكتمال لإرساء دعائم الحزب، الذي يبدأ به مرحلة جديدة من مراحل التقدم في العمل السياسي.

 

 

وأكد يحيى، خلال كلمته، أن حزب مستقبل وطن نجح في أن يكون قناة حقيقية يحقق من خلالها الشباب طموحهم وآمالهم السياسية، وسيكون نبراسا للشباب المصري وسفينة النجاة لهم.

 

 

وأشار يحيى إلى أن الحزب يمتلك كوادر شبابية قادرة على النهوض بالوطن، مختتما حديثه بالتأكيد على دعم الحزب لجهود الرئيس السيسي، في تثبيت أركان الدولة ودعائمها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان