رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«دعم مصر» يعلن عبر «واتس آب» : الموافقة على تعديلات اللائحة الداخلية بنسبة 99٪

«دعم مصر» يعلن عبر «واتس آب» : الموافقة على تعديلات اللائحة الداخلية بنسبة 99٪

الحياة السياسية

اجتماع سابق لقيادات الائتلاف

بعد منع الصحفيين من التغطية

«دعم مصر» يعلن عبر «واتس آب» : الموافقة على تعديلات اللائحة الداخلية بنسبة 99٪

أحمد الجيار 12 سبتمبر 2017 22:12

وسط حالة تعتيم إعلامي شديد وتصميم علي رفض تغطية الصحفيين لوقائع التصويت علي إدخال تعديلات هامة علي اللائحة الداخلية للائتلاف المسيطر علي أغلبية مقاعد البرلمان "دعم مصر"، أعلن الإئتلاف الموافقة على 99٪ من الحضور بالجمعية العمومية للائتلاف.

 

 

وجاءت النتيجة علي العكس تماما من المشاهدات العينية ورصد المحررين البرلمانيين المتواجدين أمام مقر الائتلاف، وحالة الإجماع التي رصدتها أخبار متواترة ومنشورة عن غياب النواب، تحدثت عن محدودية إقبال النواب، وعدم حضور أبرز قيادات الائتلاف كأسامة هيكل ومحمد العرابي وعلاء عبدالمنعم، وحتي محمد السويدي رئيس الاائتلاف المتواجد خارج البلاد.

 

 

اللافت أن المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر صلاح حسب الله استخدم "واتس آب" كوسيلة التواصل الوحيدة مع الصحفيين، بعد منعهم من تغطية وقائع التصويت، الذي كان مغلقا على أعضاءه فقط علي مدار يومين.

 

 

وبحسب المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر صلاح حسب الله، في تصريحاته للمحررين البرلمانيين عبر تطبيق "واتس آب": أعلن الإئتلاف عن النتيجة النهائية للتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للائتلاف، والتى أسفرت عن موافقة 99٪ من الحضور بالجمعية العمومية الائتلاف".

 

 

وقال حسب الله" شارك فى الجمعية العمومية المنعقدة على مدار يومين 241 نائبا من 348 بنسبة حضور تفوق الـ69%، وعدد الأصوات الباطلة 1فقط ، والصحيحة 240، ووافق 238 بنسبة موافقة 99%، مقابل ٢ فقط رافضين.

 

 

وحضر من قطاع القاهرة الكبرى والجيزة 57 عضوا، ومن قطاع وسط الدلتا 43، ومن قطاع شرق الدلتا 32، ومن قطاع غرب الدلتا 34، ومن قطاع شمال الصعيد 44، ومن قطاع جنوب الصعيد 31.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان