رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لظروف أمنية .. "العربي الناصري" يغير مكان احتفاله بذكرى ثورة يوليو

لظروف أمنية .. العربي الناصري  يغير مكان احتفاله بذكرى ثورة يوليو

الحياة السياسية

سيد عبد الغني رئيس الحزب العربي الناصري - أرشيفية

لظروف أمنية .. "العربي الناصري" يغير مكان احتفاله بذكرى ثورة يوليو

هناء البلك 28 يوليو 2017 10:00

لدواع أمنية تقرر تعديل مكان احتفال الحزب العربي الديمقراطي الناصري، للاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لثورة يوليو، ليصبح الاحتفال بقاعة جمال عبد الناصر بمقر اتحاد عمال مصر .

 

وكان من المقرر إقامة الاحتفالية، السبت المقبل،  بمسرح التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة.

 

ومن جهته، قال سيد عبد الغني رئيس الحزب العرب الناصري ، وعضو مجلس نقابة المحامين إن الاحتفال كان من المقرر إقامته بمسرح التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة ولكن المسؤلين عن المكان أبلغوه رفضهم.

 

 

وأضاف لـ"مصر العربية"، أنه وفقا للمسؤلين عن المسرح المدني فإنه تقرر إلغاء الاحتفالية بالمسرح لظروف أمنية خاصة بهم لم يفصحوا عنها.

 

وتابع عبد الغني: “هذه الطريقة أنا معترض عليها تماما، والمكتب السياسي للحزب سيتخذ الإجراء اللازم تجاه هذا اﻷسلوب ولكن سنناقشة لاحقا".

 

 

وأرجع عبد الغني موافقة اتحاد عمال مصر بإقامة الاحتفال بمقره إلى العلاقة الطيبة بين الاتحاد والحزب، بالإضافة إلى أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر من أحد مؤسسي الاتحاد وبمدخل الاتحاد يوجد تمثال لعبد الناصر وبالتالي أمر طبيعي ان يرحب الاتحاد بالاحتفالية.

 

ولفت إلى أن الاحتفالية بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين على تأسيس الحزب، والذكرى الخامسة والستين لثورة يوليو، مشيرا إلى أن الاحتفالية سيحضرها شخصيات عامة وسفراء عرب وأجانب.

 

 وكان الحزب العربي الديمقراطي الناصري وجه دعوة إلى نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور رسميا للحضور بصفته رئيس الحزب سابقا .

 

ولفت عبد الغني إلى أنه وجه الدعوة أيضا  لجميع أعضاء مجلس النقابة العامة لحضور الاحتفالية ،تمجيدا وتعظيما لإنشاء الحزب وثورة يوليو العظيمة ولجهود الزعيم الراحل عبد الناصر.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان