رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادات وفدية: استقالة أبو شقة كأن لم تكن

قيادات وفدية: استقالة أبو شقة كأن لم تكن

أحمد إسماعيل 28 يونيو 2017 00:19

قال ياسر الهضيبي رئيس لجنة حقوق الإنسان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس لجنة حقوق الإنسان إنه التقى المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، واتفقا على العدول عن قرار الاستقالة.

 

وأكد الهضيبي لـ"مصر العربية"، أن أبو شقة اقتنع وعدل عن الاستقالة وسيعود إلى بيت الأمة. في السياق قال محمد فؤاد، المتحدث باسم حزب الوفد، إن الحزب متمسك بعودة المستشار بهاء أبو شقة للحزب من جديد.

 

وأضاف "فؤاد"، أن "أبو شقة" قامة وفدية كبيرة، وقد تصل الأمور بأى شخص لأن يتقدم باستقالته فى ظل حالة من الضغوط يعانى منها، أو ظروف يتعرض لها.

 

وتابع: أن حزب الوفد هو حياة الوفديين وأبو شقة يقدر الوفد كما يقدره الوفد، وبالتالي سنجده يعود إلى الحزب فى القريب العاجل".

 

قال طارق تهامى سكرتير مساعد حزب الوفد مُعلقاً على الاستقالة المقدمة من المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الحزب"نعتبرها كأن لم تكن".

 

وأضاف: هناك تواصل كبير من أعضاء الهيئة العليا وقيادات الوفد مع المستشار بهاء الدين أبوشقة الذى شعر بغضب نتيجة عدم فهم البعض لطبيعة الخلاف فى الرأي داخل الوفد، لأنهم ليسوا أصحاب خبرة بطبيعة الوفديين.

 

وأوضح تهامي أنه سوف يلتقي بأبو شقة عقب إجازة عيد الفطر لإثنائه عن قراره الذى يرفضه كل أبناء الوفد المخلصين.

 

تجدر الإشارة إلى أن المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية كان تقدم باستقالته يوم الأربعاء الماضي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان