رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأعلى للإعلام: اتفقنا مع إدار موقعين محجوبين على إعادة تشغيلهما

الأعلى للإعلام: اتفقنا مع إدار موقعين محجوبين على إعادة تشغيلهما

الحياة السياسية

عبد الفتاح الجبالي

الأعلى للإعلام: اتفقنا مع إدار موقعين محجوبين على إعادة تشغيلهما

هناء البلك 14 يونيو 2017 16:32

قال عبد الفتاح الجبالي، عضو المجلس الأعلى للإعلام، إن المجلس ناقش الشكوى التي وجهت له بخصوص المقال المنشور لخالد البلشي رئيس تحرير موقع البداية، على موقع البديل الذي يتضمن سب وقذف واضح وخروج عن القانون.

 

 

وأضاف في تصريحات صحفية على هامش الاجتماع المنعقد بمقر المجلس اليوم الأربعاء ، أن البلشي تقدم بخطاب ينفي صلته بما نشر وأن موقع البديل تم اختراقه وطالب بتحقيق في الأمر، وتم تخصيص لجنة للتحقيق في الأمر مع مخاطبة الجهات المعنية لمعرفة إلى أي مدى تم اختراق الموقع.

 

 

وفيما يخص المواقع التي تم حجبها خلال الأيام الماضية، قال الجبالي إن هناك بعض المواقع تم إثبات أنها محظورة لإدارة أموال إخوان، وهناك موقعين اتفقنا معهما ووافقا على الالتزام بمعايير القيم المجتمعية لإزالة حجبهم دون التطرق لأسمائهما.

 

 

فِي السياق ذاته، قال أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن البلشي تقدم بشكوى بخصوص حجب موقع البداية، وأيضا بخصوص ما نشر في موقع البديل وأنه ليس له علاقة به.

 

 

وأضاف لـ" مصر العربية"، أن موقع البديل تقدم بشكوى للمجلس ليؤكد أن الموقع تم اختراقه وليس له علاقة بالمقاب المنشور، لافتا إلى أن موقع البديل لم يتطرق في شكواه إلى قرار حجبه .

 

 

ولفت سليم إلى أن المجلس أحال مقال للبلشي لنقابة الصحفيين للتأكد من الموضوع ، مشيرا إلى أن المجلس ليس له علاقة بالأشخاص وإنما ينظر لأوضاع المؤسسات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان