رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | السبت 16 ديسمبر 2017 م | 27 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 23° صافية صافية

6 أحزاب و3 حركات: ننسق معا لمواجهة الحملة الأمنية ضد الشباب

6 أحزاب و3 حركات: ننسق معا لمواجهة الحملة الأمنية  ضد الشباب

الحياة السياسية

القبض على شباب الأحزاب - أرشيفية

في بيان مشترك

6 أحزاب و3 حركات: ننسق معا لمواجهة الحملة الأمنية ضد الشباب

عبدالغني دياب 07 يونيو 2017 15:41

أصدرت 6أحزاب و3 حركات شبابية، بيانا مشترك استنكرت فيه ما أسمته الحملة الأمنية المسعورة التي يشنها النظام على شباب الأحزاب والحركات السياسية والمستقلين بالمخالفة للدستور والقانون.

 

وقال البيان الموقع من قبل الأحزاب إنه في ظل القرارات الاقتصادية المجحفة التي يتخذها النظام وينوي استكمالها والتي تسببت في غلاء الأسعار ورفع الدعم و تدني مستوى المعيشة وتضييق الخناق على الطبقة الوسطى وفقراء الوطن، تشن السلطة حملة أمنية على كل من يعارضها.

 

وبحسب البيان أنه إضافة للأزمة الاقتصادية يصر النظام على التفريط في جزيرتي تيران وصنافير بالمخالفة لحكم قضائي نهائي بات وبالمخالفة لإرادة شعبية عبرت عن رفض ذلك التفريط في نضال ممتد منذ عامين

 

 

وأكد الموقعون على البيان تضامننا مع كافة المعتقلين الذين يدفعون ضريبة نضالهم في السجون لمجرد وقوفهم ضد هذه الاجراءات.

 

وأعلن البيان أن كافة الأحزاب الموقعة عليه في حالة اتصال وتواصل دائم لمواجهة حالة غلق المجال العام وملاحقة الشباب باتخاذ كافة الخطوات السلمية المتاحة.

 

وشدد البيان على أن الأحزاب ملتزمة بمعاملة المعتقلين "حزبيين ومستقلين" كأنهم أعضاء بها الكيانات وتلتزم بالدفاع عنهم بشتى السبل الممكنة.

 

وأضافت أن هناك تنسيق في  العمل الجماهيري بين الأحزاب والكيانات الموقعة، موجهين دعوة للتيارات السياسية للانضمام في عمل جبهوي واحد يراعي أهمية اللحظة الراهنة.

 

وأوضحت الأحزاب أنه ملتزمة بفتح مقراتها لبعضها البعض ورفع درجة الاستعداد بها لكل ما هو جديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان