رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الوفد" : سندافع عن الأزهر ..ولن نقف صامتين أمام ما يتعارض مع الثوابت

الوفد : سندافع  عن  الأزهر ..ولن نقف صامتين  أمام ما يتعارض مع  الثوابت

الحياة السياسية

سيد البدوي

"الوفد" : سندافع عن الأزهر ..ولن نقف صامتين أمام ما يتعارض مع الثوابت

عبدالغني دياب 23 أبريل 2017 09:00

أكد حزب الوفد، أنه سيظل يدافع عن الأزهر الشريف فيما أسماه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها.

 

 

وقال الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم الحزب إن السيد البدوي رئيس الحزب التقي بكافة اللجان بمحافظة الشرقية في لقاء تنظيمي موسع مساء أمس السبت لمناقشة عدد من الملفات الهامة المطروحة علي المشهد السياسي .

 

 

ونقل المتحدث باسم الحزب على لسان رئيس الوفد قوله إنهم لن يكونوا شهوداً صامتين أمام أي أمر يتعارض مع  الثوابت الوطنية للوفد، وأنهم ضد كل مايمس أمن وسلامة واستقرار البلاد.

 

 

وقال البدوي إنهم وقفوا ضد محاولات جماعة الإخوان المسلمين للجور  على استقلال القضاء، مشيرا إلى أنهم سيقفون كذلك للدفاع عن الأزهر وسوف  يظلون مدافعين  عنه كمنارة للعلم والوسطية والتسامح والاعتدال.

 

 

وأكد رئيس الوفد أنه آن الأوان لاستصدار القوانين المكملة للدستور، والتي تجعل نصوص المواطنة وعدم التمييز بين المصريين واقعاً يلمسه كل مواطن في إطار سيادة القانون.

 

 

وفِي إجابة على سؤال حول الغضب الشعبي ورفضه لممارسات مجلس النواب التي لا ترتقي لطموحات المواطن، قال رئيس الوفد إن مجلس النواب يضم قامات وطنية وسياسية كثيرة،  ولكن للأسف بعض الممارسات غير المدروسة لعدد من النواب وكذلك المواقف الإعلامية لا تحترم عقل المواطن إضافة الي التصريحات المنفلتة لعدد آخر أعطت للرأي العام انطباع سلبي عن البرلمان.

 

  

وأكد رئيس الوفد علي ضرورة تفعيل العمل الحزبي من خلال التواصل الجماهيري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان