رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محام حقوقي: تجديد حبس طالب بعد 7 أشهر من الاختفاء القسري

محام حقوقي: تجديد حبس طالب بعد 7 أشهر من الاختفاء القسري

نادية أبوالعينين 11 أبريل 2017 10:00

قال طارق حسين، المحامي بالمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، إن نيابة امن الدولة جددت أمس حبس الطالب أحمد نصر، 15 يوماً على ذمة التحقيق بعد اختفائه 7 أشهر.

 

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنه منذ ظهوره ممنوع من رؤية أسرته، أو زيارته داخل السجن، مشيراً إلى أنه يعاني من تدهور حالته الصحية.

 

ولفت إلى أنه قدم التلغرافات الخاصة باختفاء أحمد منذ 23 سبتمبر 2016 لجهات مختلفة، وكذلك الدعوى المقامة من المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية حول الاختفاء، والمطالبة بالكشف عن مكانه والتي تحمل رقم 17115 لسنة 71 وتم إثباتهم في المحضر.

 

وأوضح أن أحمد أنكر كافة الاتهامات والأسئلة الموجهة إليه، مؤكداً أنه لا يعلم مكان احتجازه أو يعلم أهله شيئاً عنه منذ سبتمبر الماضي.

 

وأكد أن النيابة أوضحت أن التهمة الموجهة له الانتماء لجماعة دون توضيح لماهية هذه الجماعة، مشيراً إلى أنه تحدث مع أحمد عقب التجديد لمدة لم تتعدى الـ 5 دقائق قال فيها :"أنا اتنقلت من الجنة للنار، كنت رايح أصيف لقيت نفسي في مقر أمن الدولة لمدة 7 شهور مع شباب زي الورد"، موضحاَ أنه لم يستطع الاطلاع على التحريات أو معرفة القضية المتهم فيها وعدد المتهمين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان