رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

اليوم ..السيسي يلتقى وزير الزراعة الألماني

اليوم ..السيسي يلتقى وزير الزراعة الألماني

الحياة السياسية

اليوم ..السيسي يلتقى وزير الزراعة الألماني

اليوم ..السيسي يلتقى وزير الزراعة الألماني

متابعات 11 أبريل 2017 08:51

 يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم، الثلاثاء، وزير التغذية والزراعة الألمانى كريستيان شميدت، الذى يبحث خلال زيارته للقاهرة، التعاون فى قطاع الزراعة.

 

ويتضمن برنامج عمل الوزير الألمانى، خلال الزيارة، ورشة عمل حول مستقبل التعاون بين مصر وألمانيا فى قطاع الزراعة، كما يعرض تنفيذ مشروع بقيمة مليوني يورو لرفع جودة وسلامة الغذاء في مصر.

 

ويشهد الوزير الألماني خلال زيارته للقاهرة عقد منتدى الأعمال الزراعي المصري الألماني، والذي تستضيفه جمعية الأعمال "الألمانية الإفريقية" بالتعاون مع الغرفة "العربية الألمانية" للتجارة والصناعة، لمناقشة أطر العمل والضمانات لشركات القطاع الخاص الألمانية للعمل والاستثمار في مصر.
 

وكشفت المصادر أن الوزيران سيعقدان جلسات عمل لتفعيل الشراكة المصرية الألمانية الكاملة لتطوير القطاع الزراعي، بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الانتاج الحربي في تصنيع المعدات الزراعية، وتدعيم أوجه التعاون المصري الألماني في المجالات البحثية والدعم التكنولوجي لمكافحة الأمراض النباتية والحيوانية والتحسين الوراثي في المجالين، وتنفيذ مشروع اتفاقية ألمانية مصرية في مجال سلامة الاغذية وضمان الجودة وخلق منصة حوارية لسلامة وجودة الاغذية وضمان معايير للأغذية ذات الأصول النباتية، فضلاً عن التعاون مع مركز البحوث الزراعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان