رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الزاهد: التحضير لانتخابات الرئاسة 2018 مع أحزاب التيار الديمقراطي الشهر الجاري

الزاهد: التحضير لانتخابات الرئاسة 2018 مع أحزاب التيار الديمقراطي الشهر الجاري

الحياة السياسية

مدحت الزاهد

الزاهد: التحضير لانتخابات الرئاسة 2018 مع أحزاب التيار الديمقراطي الشهر الجاري

عبدالغني دياب 10 أبريل 2017 09:00

قال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعضو المجلس الرئاسي لتحالف التيار الديمقراطي: إن الحزب يجري حاليا مشاورات مع أطراف التيار الديمقراطي بشأن المبادرة المتعلقة بانتخابات الرئاسة 2018.

 

وأضاف الزاهد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنهم سيعقدون عدة ندوات ومؤتمرات للتعريف بالبرامج التي سيطرحونها للمواطنين خلا الشهر الجاري بالقاهرة والمحافظات، كما ستعمل أمانات المحافظات على نشر موقفهم من قضايا إصلاح التعليم والصحة والأزمة الاقتصادية كمحور أساسي للانطلاق.

 

ولفت إلى أن مبادرتهم التي طرحوها في فبراير الماضي ستتواصل مع المرشحين الذين ينوون خوض السباق من المحسوبين على ثورة يناير والمؤمنين بأفكار العدالة الاجتماعية في محاولة لتوحيد الصفوف واختيار الأكثر شعبية وفرصة مع الاحتفاظ بحق الجميع في خوض المنافسة.


وتابع: أن مهمة أمانات أحزاب التيار الديمقراطي في المحافظات ستعمل خلال الفترة المقبلة على النزول للمواطنين والاحتكاك بهم بشكل مباشر حتى لا يكون الخطاب مجرد نخبوي.

 

وألمح إلى أن المشاكل التي عصفت ببعض أحزاب التيار تسببت في تأخير البدء في هذه الفاعليات خاصة أزمة حزب الدستور.

 

ولفت إلى أن قضية تيران وصنافير ستكون أحد المحاور الرئيسية التي ستكون حاضرة في تقديم مشروعهم الرئاسي للمواطنين، مشيرا إلى أن الباب سيكون مفتوحا أمام الجميع للمشاركة ضمن مبادرتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان