رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«بدراوي» يتقدم ببيانين عاجلين ضد «النقل والتربية والتعليم»

«بدراوي» يتقدم ببيانين عاجلين ضد «النقل والتربية والتعليم»

الحياة السياسية

النائب محمد بدراوي

«بدراوي» يتقدم ببيانين عاجلين ضد «النقل والتربية والتعليم»

محمد نصار 27 مارس 2017 13:06

تقدم النائب محمد بدراوي، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، ببيانين عاجلين ضد وزيرا النقل المهندس هشام عرفات، والتربية والتعليم طارق شوقي، حول أسباب زيادة سعر تذكرة المترو، وتسمم تلاميذ المدارس.

 

وتساءل  بدراوي، في البيان العاجل الأول والموجه ضد وزير النقل عن أسباب الارتفاع في سعر تذكرة مترو الأنفاق  بنسبة زيادة وصلت 100% ؟ مشيرا إلى أن الذين يستخدمون المترو يوميا أكثر من مليوني ونصف المليون مواطن وهذا يسبب لهم عبئا إضافيا بجانب الأعباء الأخرى التي بعاني منها المواطنين.

 

وتسائل وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان،: هل لا يوجد حل آخر سوى زيادة الأسعار في كل المشكلات التي تواجة المواطنين؟ مشددا على أن الحكومة تلجأ دائما إلى الحل الأسهل وهو زيادة الأعباء على المواطنين ورفع الأسعار دون النظر إلى أي اعتبارات أو حلول أخرى.

 

 

وفيما يتعلق بالبيان الثاني، الذي قدمه النائب ضد وزير التربية والتعليم، انتقد حالات التسمم التي حدثت مؤخرا لطلاب المدارس من  مختلف المحافظات بسبب الوجبات المدرسية ما أدى إلى عدم صرف الوجبات المدرسية مرة أخرى.

 

 

وطالب بدراوي، بضرورة عدم توقف الموضوع عند هذا الحد، ووجوب معرفة ومحاسبة المسئول عن هذا خاصة وأنه يلحق أضرارا بالغة بالتلاميذ في مرحلة التعليم الأساسي، مناشدا وزير التعليم بتوضيح ما اتخذه من إجراءات في هذا الشأن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان