رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م | 05 محرم 1439 هـ | الـقـاهـره 32° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد المحسن سلامة: ليس لدي وقت لتصفية الحسابات.. وملتزم بالديمقراطية

عبد المحسن سلامة: ليس لدي وقت لتصفية الحسابات.. وملتزم بالديمقراطية

الحياة السياسية

عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين

في أول أيامه كنقيب

عبد المحسن سلامة: ليس لدي وقت لتصفية الحسابات.. وملتزم بالديمقراطية

هناء البلك 20 مارس 2017 14:28


 

قال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، اليوم الإثنين، إنه ليس لديه فرصة لما وصفه بتصفية الحسابات مع المختلفين معه، لكن أمامه ملفات كثيرة تحتاج لجهود كافة الصحفيين، مؤكدا على التزامه بمعايير الديمقراطية.

 


 

وأضاف سلامة خلال لقائه بأعضاء مجلس نقابة الصحفيين في أول أيام عمله كنقيب:"نحتلف لكن لا نتعارك  ولا يحاول أحد فرض رأيه على الآخرين و أمد يدي لأي رأي يكون في صالح العمل النقابي".

 


 

وتابع:" لن ننظر للماضي وسنطوي صفحة الانتخابات والاختلافات، ونبدأ صفحة جديدة، وأطمئن موظفي النقابة وكل من لم يصوت لي وسأحاول كسب ثقتكم خلال الفترة المقبلة".

 

 

وعلى صعيد تنفيذ برنامجه الانتخابي، قال سلامة: "سأعمل على كل الملفات، لكن نلتقط أنفسنا أولا ونكمل المشروعات الجيدة لأن منهجي ليس نسف الحمام القديم ".


 

وأكد أن اجتماع مجلس النقابة سيكون خلال عدة أيام، مرحبا بمن يستطيع المشاركة من الصحفيين في الملفات المهنية و الخدمية والتشريعية.


 

ووجه عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم في انتخابات الصحفيين ، لافتا إلى أنهم قدموا نموذج متحضر وراقي في الانتخابات .



 

وفاز عبدالمحسن سلامة الجمعة الماضية في انتخابات التجديد النصفي بمقعد النقيب بعد حصوله على 2457 صوتًا مقابل 1820 صوتًا لـيحيى قلاش نقيب الصحفيين السابق بفارق 637 صوتًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان